كأس “مؤسسة بي إم جي لخدمة المجتمع ” العشرون للبولو

image (5)أقيمَت فعاليات كأس مؤسسة بي إم جي لخدمة المجتمع للبولو في دورته العشرين على ملعب مقاطعة كامبريدج في المملكة المتحدة في الحادي و العشرين من شهر يوليو الحالي في أجواءٍ صيفيةٍ مشمسة عبرت عن دفء العلاقة التي تربط المملكة العربية السعودية بالمملكة المتحدة و بحضور لفيف من الفعاليات الإقتصادية و الإجتماعية و رجال الأعمال من كلا البلدين العريقين. جرت المباراة الوديّة بين فريق البولو البريطاني بقيادة الأمير وليام دوق كامبريدج – الثاني في ترتيب و لاية العرش البريطاني – و فريق البولو السعودي و التي انتهت بتعادل الفريقين و بفوز روح العطاء و الخير و الصداقة بين الجانبين البريطاني و السعودي.
تميّز اللقاء بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن فيصل بن عبد المجيد آل سعود و مجموعة من رجال الأعمال السعوديين منهم الرئيس التنفيذي لشركة رأسمال السيد ناصر الشواف و الرئيس التنفيذي لشركة ميدغلف السيد لطفي الزين و السيد هشام أبو جامع الرئيس التنفيذي للإستثمار كابيتال. هذا و قد صرح باسل الغلاييني رئيس فريق عمل مؤسسة بي إم جي لخدمة المجتمع بأن المؤسسة حالياً بصدد دراسة مشروع تأسيس الإتحاد السعودي للبولو بما في ذلك إقامة أول ملعب للبولو في المملكة لتشجيع و حث الأجيال الناشئة على ممارسة هذه الرياضة المميزة و المرتبطة إرتباط وثيق برياضة الفروسية.
تزامنت هذه البطولة مع فعاليات منتدى بي إم جي السنوي العاشر الذي أقيم في صبيحة اليوم نفسه في جامعة كامبريدج البريطانية العريقة و الذي تحرص مجموعة بي إم جي على إقامته سنوياً للعام العاشر على التوالي.
تجدر الإشارة إلى أن الجانب الخيري يشكل إضافةً كبيرة لهذه الفعاليات من خلال دعم و رعاية حملات مؤسسة بي إم جي لخدمة المجتمع للقيادة الآمنة و ترشيد إستهلاك المياه في المملكة العربية السعودية.

109