بيان للوحدة الإماراتي بخصوص صفقة محترف الهلال الجديد ألفيس

شعار الوحدة الاماراتيبيّنت إدارة نادي الوحدة الإماراتي أنها صرفت النظر عن البرازيلي تياجو ألفيس من دخول شهر أغسطس الجاري، أمس الاثنين.

ووضحت علاقتها مع اللاعب البرازيلي الذي ارتبط بعقد جديد مع نادي الهلال السعودي، مؤكدة أنها لا تود الخوض في شأن تجربته مع فريقهم مجددا.

وأصدرت إدارة النادي الإماراتي بياناً صحافياً للرد عن موقفها تجاه البرازيلي ألفيس، نصه فيما يلي:

“في ظل ما جرى تداوله مؤخراً حول الجدل في انتقال اللاعب البرازيلي تياجو ألفيس ساليس دى ليما إلى نادى الوحدة.. فإننا نود أن نوضح للرأي العام ومحبي ومنتسبي النادي كل ملابسات الموضوع على النحو التالي:

طلبنا شراء اللاعب من ناديه سيونجنام الكوري، الذى حدد مبلغ (3,000,000) ثلاثة ملايين دولار على دفعتين ووافقنا على ذلك، وسُمح للاعب الحضور لإجراء الفحص الطبى لدينا، وقد تبين لنا أن بطاقة اللاعب الأصلية يمتلكها نادى أتليتكو بينابولينسي البرازيلي حتى 7 / 1 /2019 وأنه مُعار حالياً للنادي الكوري، وهو ما جعلنا نتريث في التوقيع مع اللاعب حيث أن شرط التوقيع مع اللاعب يتطلب توقيع إتفاقية رباعية الأطراف تشمل اللاعب والأندية الثلاثة ( الوحدة / سيونجنام / بينابولينسي ) ” حرصاً على مصلحة النادي واستناداً لقوانين الفيفا، لا يمكن للاعب التوقيع على أي عقد إلا بعد موافقة الجهة صاحبة الحق.

وبعد إتفاق جميع الأطراف الأربعة على بنود التعاقد إشترطنا التوقيع على الإتفاقية الرباعية، وهذا لم يكن مُرحباً به من قِبل النادي الكوري، وقد تم إرسال الإتفاقية الرباعية للنادي الكوري بعد إستشارة القانونيين، حيث منحناهم مُهلة حتى 1 / 8 / 2016 للتوقيع، وبعد إنتهاء المهلة تم غض النظر عن اللاعب المذكور وإلغاء كل ما سبق بشأنه.

بالإضافة إلى ذلك فإن إدارة الشركة لا تود التعليق على أي أمور جانبية تخص هذا الموضوع حرصاً على العلاقات مع كافة الجهات وسيتم التعاقد مع لاعب آخر فى القريب العاجل يتناسب مع إسـم وسمعـة الـنادي”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. أم صلال تبي العالمية و تقول سدني مو أقوى مني
    1

    الوحدة الاماراتي شقيق الأهلي الإماراتي

    كلهم متخصصين بإخراج المحلي من العالمية

    Thumb up 5 Thumb down 3
    3 أغسطس, 2016 الساعة : 6:43 ص
  2. محمد
    2

    أم صلال تبي العالمية و تقول سدني مو أقوى مني

    .

    1

    .

    الوحدة الاماراتي شقيق الأهلي الإماراتي

    كلهم متخصصين بإخراج المحلي من العالمية

    ليه ماذكرت شقيقهم الاكبر نادي الوصل
    الي فقع وجيه لعيبة النصر

    Thumb up 7 Thumb down 3
    3 أغسطس, 2016 الساعة : 2:22 م
107