رسمياً .. النصر يوقع مع “صلة الرياضية” مسوقاً حصرياً للحقوق التجارية لخمس سنوات

متجر النصروقعت إدارة نادي النصر اليوم عقداً لتسويق الحقوق التجارية للنادي مع شركة صلة الرياضية لتصبح شركة صلة الرياضية المسوق الحصري للحقوق التجارية لنادي النصر السعودي لمدة خمس سنوات قادمة بدء من موسم 2016/ 2017 م .
ووقع العقد من جانب النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز رئيس مجلس الإدارة ومن جانب شركة صلة الرياضية الدكتور راكان حسين الحارثي رئيس مجلس إدارة الشركة .
وعقب التوقيع أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر على أن إدارة النادي حريصة كل الحرص على زيادة الموارد المالية وبالتالي تعزيز اعتماده على موارده الذاتية ليكون مستقبل النصر بإذن الله في مأمن وتستطيع الإدارة أن ترسم خططها وبرامجها للمستقبل وفق رؤية مالية مميزة .
وقال سموه إن هذا العقد المنصف للطرفين سيساعد النادي على تحقيق الأهداف العريضة التي نخطط لها ليكون النصر دائما عند مستوى طموحات جماهيره الغفيرة . وأضاف من هذا المنطلق جاء توقيع هذا العقد مع شركة صلة الرائدة في مجال التسويق الرياضي والتي اشكر القائمين عليها على ما أبدوه من اهتمام بالعقد وجميع بنوده ليظهر بالصورة المطلوبة ونحن في نادي النصر على ثقة كبيرة بقدراتهم وإمكانياتهم لجعل نادي النصر السعودي الأول في مجال الاستثمارات الرياضية.

ومن جانبه أعرب الدكتور راكان الحارثي رئيس مجلس إدارة شركة صلة الرياضية عن سعادته بتوقيع هذا العقد وقال نحن فخورون جدا بالتوقيع مع كيان كبير بحجم النصر تاريخاً وانجازات وجماهير و سنبذل قصارى جهدنا ونسخر خبراتنا العريضة من أجل خدمة هذا الكيان الشامخ ولتكون هذه الاتفاقية متميزة كتميز النصر. وأضاف الدكتور راكان قائلاً نادي النصر اسم كبير فعلا و جاذب للرعاة ولن نالوا جهداً في أن يحصل النصر على ما يستحقه من تسويق ورعايات تدعم موارده المالية وتعزز من استقراره بما يحقق آمال جماهيره

9