القادسية يهزم الجزيرة بهدف نظيف ويستمتع باليوم المفتوح

IMG-20160801-WA0118تغلب القادسية مساء اليوم الاثنين على الجزيرة الاماراتي تحت 21 سنه بهدف واحد دون مقابل في المباراة التي أقيمت بمدينة أبوظبي في رابع وديات القادسية إستعداداً للموسم الجديد.

دخل القادسية المباراة بتشكيلة مكونة من سعد الصالح، خالد مغربي، عبدالإله العامر، نواف الصبحي، سالم الحمدان، مسفر النجراني، حسن جعفري، عبدالرحمن الشهراني، ابراهيم الشعيل، بيسمارك، باتريك ايز، وفي الاحتياط عبدالعزيز الشهري، ناصر جحفلي، عبدالرحمن العبيد، حسن العمري، محمد خبراني، علي هزازي، ياسين برناوي.

وعمد المدرب حمد الدوسري إلى إشراك اللاعبين البدلاء الذين لم تتح لهم المشاركة بوقت كافي في المباراة السابقة امام الظفرة الإماراتي للوقوف على مستوياتهم ومدى جاهزيتهم.

وقدم الفريقان مباراة جيدة مع أفضلية قدساوية خلال شوطي المباراة، سجل النيجيري باتريك ايز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 20

وأجرى المدرب تغييران خلال مجريات اللقاء بإشراك ناصر جحفلي بدلاً عن حسن جعفري والآخر بإشراك عبدالعزيز الشهري بدلاً عن سعد الصالح.

وأعلن الجهاز الفني أن يوم غدا الثلاثاء سيكون يوم مفتوح للاعبين للراحة والتجول في مدينة أبوظبي.

ومن المقرر أن يلعب القادسية أمام النهضة العماني يوم الخميس المقبل مباراته الودية الختامية قبل عودة الفريق إلى الخبر يوم الجمعة.

136