الساعة 8.00 مساء على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية

الاتحاد والانتاج المصري يفتتحان دورة تبوك الدولية

وصول فريق الانتاج الحربي 1تنطلق دورة تبوك الدولية الاولى لكرة القدم يوم غد الثلاثاء ( الساعة 8.00 مساء ) بمباراة الاتحاد السعودي والانتاج الحربي المصري، على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك، وكان فريق الانتاج الحربي قد وصل مساء أمس الى مدينة تبوك، فيما وصلت بعثة فريق الاتحاد اليوم، وأكد المشرف العام على الدورة الأستاذ ناصر بن أحمد الخريصي أن الدورة تحظى باهتمام وحرص متابعة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، مشيراً إلى أن مساندة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني جاءت ضمن توجه مجلس التنمية السياحية بإيجاد مناشط متنوعة تخدم فئة الشباب من داخل المنطقة وخارجها.

ورحب الخريصي بالفرق المشاركة في دورة تبوك الدولية الأولى لكرة القدم، متمنياً نجاح الدورة على كافة الأصعدة مما يساهم في مساندة الأنشطة السياحية ورفع الحركة السياحية للمنطقة.

من جهة اخرى تعقد اللجنة الفنية لدورة تبوك الدولية الأولى لكرة القدم ظهر غدٍ الثلاثاء اجتماعاً برئاسة رئيس اللجنة الفنية والعلاقات العامة بالدورة الأستاذ معيض الشهري للفرق الأربعة المشاركة في الدورة، وذلك في فندق الهوليدي إن بحضور عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات الدكتور خالد المقرن، وسيتم خلال الاجتماع توزيع لائحة ونظام الدورة على الحضور وتحديد ألوان الفرق في المباريات، على أن يتم الاتفاق على بعض الفقرات مع ممثلي الفرق المشاركة، وستستعرض بقية اللجان الأمنية والإعلامية والحكام خطتها في الدورة.

وقد كلفت لجنة الحكام في دورة تبوك الدولية الأولى لكرة القدم طاقم تحكيم لقيادة مباراة يوم غد الثلاثاء التي تجمع الاتحاد السعودي والانتاج الحربي المصري، مكون من عبدالله العويدان ويساعده علي القرني ( مساعد أول ) وعيسى خيبري ( مساعد ثاني ) ومشاري عسيري ( رابع)

كم أكد مدير شرطة منطقة تبوك اللواء محمد بن صعب التميمي على جاهزية الخطة الأمنية والمرورية المصاحبة لدورة تبوك الدولية التي تنطلق يوم غدٍ الثلاثاء على مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك.

وقال : إن شرطة المنطقة أكملت كافة استعداداتها الأمنية والمرورية بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية في المنطقة.

وأهاب اللواء التميمي بالجماهير الرياضية بإنجاح هذا الحدث الرياضي الدولي الذي تستضيفه المنطقة للمرة الأولى.

وقد أشاد لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي الاتحاد عدنان فلاته بتحضيرات الفريق للموسم المقبل من خلال التدريبات التي كانت خلال الأيام الماضية مشيراً بأن البطولة الودية في تبوك تعتبر اختبار حقيقي قبل خوض أولى المباريات في الدوري أمام الرائد يوم الثامن شهر ذو القعدة المقبل، مشيراً بأنه وباقي زملائه اللاعبين عاقدون العزم خلال الموسم المقبل على تقديم صورة مميزة عن العميد والمنافسة بالبطولات على الصعيدين المحلي و القاري، مقدماً شكره لجماهير الاتحاد على وقفتها الكبيرة مع الفريق وحضورها الكبير في المباريات الودية التي خاضها الفريق الأيام الماضية، مؤكداً ثقته الكبيرة بحضور جماهير الاتحاد بأعداد كبيرة في البطولة الودية التي ستقام في تبوك و مؤازرتهم، متمنياً أن يقدم الفريق مستوى فني مميز خلال مجريات البطولة.

كم امتدح لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي الاتحاد فهد الأنصاري الأجواء داخل المعسكر الاتحادي مشيراً بأنه وباقي زملائه اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل اسعاد جماهير الاتحاد.

وأوضح فهد الأنصاري بأن لقاء الغد أمام فريق الإنتاج الحربي المصري في البطولة الودية بتبوك يعتبر إعداد رائعة قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي المقبل، مقدماً في نفس الوقت شكره لإدارة النادي والجماهير على وقفتها الكبيرة مع الفريق متمنياً أن ينجحوا برفقة زملائه اللاعبين على إسعاد جماهير العميد في الموسم المقبل.

كم صرح رئيس نادي الانتاج الحربي المصري ماهر كسبة على أهمية المشاركة في دورة تبوك الدولية الأولى لكرة القدم مشيراً إلى أنها تمثل عنواناً للتآخي بين المملكة العربية السعودية ومصر رياضياً.

وشدد ماهر كسبة على سعيهم الحثيث لتقديم مستوى مميز في مباراتهم الأولى أمام نادي الاتحاد السعودي مؤكداً على قوة الفريق الاتحادي وتاريخه الكبير، ومتوقعاً بأن تظهر المباراة قوية عالية الندّية تعكس تطور الرياضتين المصرية والسعودية وأن تكون خير إعداد لهم للموسم الرياضي الجديد.

وطالب ماهر كسبة الجماهير المصرية المتواجدة في مدينة تبوك بدعم ومؤازرة فريق الانتاج في مباراتيه في دورة تبوك الدولية الأولى لكرة القدم، آملاً أن يقدم فريقه المستوى المرضي لجميع جماهير نادي الانتاج الحربي وجماهير الكرة المصرية بشكل عام.

وعبّر المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الانتاج الحربي المصري شوقي غريب عن سعادته بمشاركة الفريق في دورة تبوك الدولية الأولى لكرة القدم إلى جوار أندية الاتحاد والنصر السعوديين والوداد البيضاوي المغربي، مؤكداً على قوة الأندية في البطولة والمردود الفني العالي الذي سيكسبه فريق الانتاج الحربي المصري باللعب معهم.

وشدد شوقي غريب على أنهم لم يحضروا للسياحة وإنما لاكتساب الفائدة الفنية والتحضير العالي للموسم الرياضي الجديد للفريق وتحقيق لقب البطولة كذلك، منوهاً بأن مباراتهم ضد فريق الاتحاد لن تكون سهلة نظراً لقوة الفريق الاتحادي وتاريخه العريق وامتلاكه عناصر مميزة.

وقد عبّر لاعب فريق كرة القدم بالأول بنادي الانتاج المصري محمود رزق عن سعادتهم بتواجدهم في المملكة العربية السعودية وتحديداً في مدينة تبوك للمشاركة في دورة تبوك الدولية الأولى إلى جوار أندية الاتحاد والنصر والوداد البيضاوي، مشدداً على الاستفادة الفنية باللعب ضد مثل هذه الأندية القوية فنياً.

في حين أوضح لاعب فريق كرة القدم بالأول بنادي الانتاج المصري أحمد مجدي بأن البطولة تعد بمثابة الاستعداد القوي للموسم الرياضي الجديد، متمنياً تحقيق المستويات الفنية العالية لعكس صورة كرة القدم المصرية في البطولة، ومطالباً الجماهير المصرية المتواجدة في مدينة تبوك بدعم ومؤازرة فريق الانتاج الحربي.

101