مران صباحي استرجاعي للاعبي الاهلي بعد ودية غرناطة الاسباني

CothdM_UIAAqxZLأجرى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي على صعيد استعداداته ضمن معسكره الإعدادي المقام حالياً في المدينة الاسبانية ماربيا ، تدريبات استرجاعية صباح اليوم واخرى خفيفة بمشاركة اللاعب معتز هوساوي الذي أتم برنامجه العلاجي بنجاح، بينما قرر المدرب منح اللاعبين راحة عن اداء التدريبات المسائية والسماح لهم بالخروج والتسوق في ماربيا، وكان اللاعب سلمان المؤشر قد تعرض لإصابة في مفصل القدم أثناء المباراة وتواجد في العيادة الطبية صباح اليوم .

وكان قد تعادل الأهلي سلبياً أمام غرناطة الإسباني مساء أمس في رابع وديات الفريق . وواصل المدير الفني قوميز التنويع في التشكيل ومنح عدد من اللاعبين فرصة المشاركة في المباريات ودخل الفريق بقائمة تضم ياسر المسيليم في حراسة المرمى ورباعي خط الدفاع مكون من علي الزبيدي وعقيل بلغيث ومحمد آل فتيل ومحمد عبدالشافي وفي منتصف الملعب لويز كارلوس وحسين المقهوي وتيسير الجاسم وفيتفا والمؤشر وفي خط الهجوم عمر السومة.

وفي سياق متصل مددت إدارة النادي الأهلي عقد مهاجم الفريق الكروي الأول عمر السومه حتى عام ٢٠٢٠م ووقع رئيس مجلس الإدارة الأستاذ مساعد الزيهري واللاعب على العقد الجديد بحضور عضو مجلس الإدارة عضو الهيئة المالية وليد عبدالرزاق معاذ والمشرف على فريق كرة القدم الأستاذ حسام أبو داود.

التعليقات

5 تعليقات