القنيان يجتمع بلاعبي هجر قبل إنطلاق التدريبات

DSC_0047بحضور رئيس النادي المكلف الاستاذ سامي القنيان وعضو مجلس الإدارة المكلف المهندس محمد الملحم واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية على ملعب النادي الرئيسي ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للفريق تحضيراً للموسم الرياضي المقبل .

وقبل انطلاق التدريبات عقد رئيس النادي المكلف الاستاذ سامي القنيان اجتماعاً باللاعبين ، شكرهم فيه على جهودهم خلال الفترة الماضية والروح التي ظهر عليها اللاعبين خلال المباريات الودية السابقة ، مطالباً اللاعبين بمواصلة نفس العطاء وان ينعكس ذلك على مستوياتهم خلال المباريات الرسمية .

بعد ذلك انطلقت تدريبات الفريق والتي قادها المدرب التونسي “كريم العرفاوي” حيث استهلها بتديبات لياقية عبر محطات مختلفة وتدريبات السرعة والتحمل ، كما خضع حراس المرمى إلى تدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، بعد ذلك أجريت تدريبات تكتيكية خاصة بطرق بناء الهجمة والتنظيم الدفاعي وتنفيذ الكرات العرضية ، واختتمت التدريبات بتقسيمة طبقت خلالها عدد من الجمل الفنية .

من جهة أخرى بدأ مساء اليوم الأحد الموافق ٢٦-١٠-١٤٣٧هـ استقبال ملفات المرشحين الراغبين في رئاسة مجلس إدارة نادي هجر وعضوية مجلس الإدارة وذلك لمدة خمسة عشر يوما بمقر النادي من الساعة الخامسة وحتى الساعة التاسعة مساء .

وسيتواجد مندوب مكتب هيئة الرياضة بالأحساء الاستاذ أحمد الشواف المكلف بهذه المهمة في سكرتارية النادي ﻹستلام أوراق المرشحين وأستكمال أوراق الذين يحق لهم الحضور والتصويت المستوفين للشروط وفق اللائحة .

104