الهلالي عمر المهنا

احمد الشمراني* جميل أن تجد أطروحاتنا ردة فعل من قبل المسؤول أيا كان موقعه.
* فنحن مكملون لبعض ونلتقي عند هدف واحد معني بالمصلحة العامة.
* بيان الاتحاد أو إدارة المنتخب الأخير حيال حسين مقهوي جاء منقوصا والزود في بعض الكلام تقص.
* سؤالي يا كاتب البيان من قال لك إن إدارة المنتخب نسقت مع الإدارة الأهلاوية أو المشرفة على الفريق؟ كلام غير دقيق وأقول غير دقيق كوني أعرف في هذا الجانب ما لا تعرف.
* هذه نقطة، أما النقطة الثانية فلماذا لم توضحوا لنا أسباب إصابات الثلاثة لاعبين معتز وعواجي ومهند طالما أصدرتم بيانا توضيحيا معنيا بما طرحناه عن أربعة لاعبين. وليس لاعبا فقط؟.
* أيضا، وهذه لك يا كاتب البيان وليس لهم، لماذا كل اللاعبين المصابين استبعدوا من المعسكر وسمح لهم بالعودة لأنديتهم إلا حسين مقهوي؟.
* سؤال يطرح، وأطرح بعده سؤالا آخر يتمثل في: هل اللاعبون الذين تم استبعادهم تم التنسيق مع إداراتهم أم مدربيهم؟، وهدفنا من السؤال ربط شيء بشيء ليس إلا.
* وطالما فتح باب الإيضاحات بين الاتحاد السعودي والإعلام، أتمنى أن يبين لنا الاتحاد من خلال اللجنة الإعلامية أو المتحدث الرسمي أين وصلت تحقيقاتهم في الخطاب المرسل للفيفا وحمل اتهامات وإساءات للأهلي وصلت حد استخدام ألفاظ لا يقبلها ابن سن العاشرة فكيف نقبلها على ناد أحد مخرجاته رئيس الاتحاد والمشرف العام على المنتخب؟، أسأل هل تم الاكتفاء بفصل خالد شكري من الاحتراف ومن ثم تعيينه في غرفة فض المنازعات أم هناك قرار آخر، أفيدونا ولو بكلمة حفظ ملف القضية.
* السؤال الآخر والذي صعب يجيب عليه أي منكم اتحاد وما حول الاتحاد ومن داخل الاتحاد أوراق موراليس وشكوى ناديه وشكوى الأهلي ومن ثم تدخل الكاس من سرب تلك الأوراق والمستندات لإحدى الصحف السعودية؟.
* القضية أنهاها الأهلي لأنه ناد نظيف ونادي مبادئ، لكن من سرب الأوراق إلى جدة ومن ثم إلى الرياض وكتبت باسم صحفي من الخرج معروف فلماذا سكتم على هذا العمل غير النزيه؟.
* المهنا عصب..
* أغبياء.. وما بعد الغباء إلا كلام لا يليق يا صديقي الهادي عمر المهنا.
* الحديث عن صور وزي ولون بدا فيه الحكام أنيقين جدا باللون الأزرق فنال إعجاب المغردين وتناولوه بنوع من الإعجاب.
* فماذا أغضبك حتى تقول مثل تلك العبارات وأنت المسؤول الذي يقارض ينتقي عباراته.
* أجزم أن رئيس الهلال لو رد فلن يقول ما قال عمر المهنا الذي كان هلاليا أكثر من الهلاليين لا سيما في أغبياء وأخواتها التي وردت في تعليق عمر على ارتداء الحكام الزي الأزرق.
* بشرني يا رئيس لجنة الحكام هل الموسم القادم الطاقم الأجنبي في ملاعبنا خمسة أم ثلاثة.
* أما الأغبياء فهم من لا يصدق أن للحكام توجها كما هو أنت.

التعليقات

7 تعليقات