الهلالي عمر المهنا

احمد الشمراني* جميل أن تجد أطروحاتنا ردة فعل من قبل المسؤول أيا كان موقعه.
* فنحن مكملون لبعض ونلتقي عند هدف واحد معني بالمصلحة العامة.
* بيان الاتحاد أو إدارة المنتخب الأخير حيال حسين مقهوي جاء منقوصا والزود في بعض الكلام تقص.
* سؤالي يا كاتب البيان من قال لك إن إدارة المنتخب نسقت مع الإدارة الأهلاوية أو المشرفة على الفريق؟ كلام غير دقيق وأقول غير دقيق كوني أعرف في هذا الجانب ما لا تعرف.
* هذه نقطة، أما النقطة الثانية فلماذا لم توضحوا لنا أسباب إصابات الثلاثة لاعبين معتز وعواجي ومهند طالما أصدرتم بيانا توضيحيا معنيا بما طرحناه عن أربعة لاعبين. وليس لاعبا فقط؟.
* أيضا، وهذه لك يا كاتب البيان وليس لهم، لماذا كل اللاعبين المصابين استبعدوا من المعسكر وسمح لهم بالعودة لأنديتهم إلا حسين مقهوي؟.
* سؤال يطرح، وأطرح بعده سؤالا آخر يتمثل في: هل اللاعبون الذين تم استبعادهم تم التنسيق مع إداراتهم أم مدربيهم؟، وهدفنا من السؤال ربط شيء بشيء ليس إلا.
* وطالما فتح باب الإيضاحات بين الاتحاد السعودي والإعلام، أتمنى أن يبين لنا الاتحاد من خلال اللجنة الإعلامية أو المتحدث الرسمي أين وصلت تحقيقاتهم في الخطاب المرسل للفيفا وحمل اتهامات وإساءات للأهلي وصلت حد استخدام ألفاظ لا يقبلها ابن سن العاشرة فكيف نقبلها على ناد أحد مخرجاته رئيس الاتحاد والمشرف العام على المنتخب؟، أسأل هل تم الاكتفاء بفصل خالد شكري من الاحتراف ومن ثم تعيينه في غرفة فض المنازعات أم هناك قرار آخر، أفيدونا ولو بكلمة حفظ ملف القضية.
* السؤال الآخر والذي صعب يجيب عليه أي منكم اتحاد وما حول الاتحاد ومن داخل الاتحاد أوراق موراليس وشكوى ناديه وشكوى الأهلي ومن ثم تدخل الكاس من سرب تلك الأوراق والمستندات لإحدى الصحف السعودية؟.
* القضية أنهاها الأهلي لأنه ناد نظيف ونادي مبادئ، لكن من سرب الأوراق إلى جدة ومن ثم إلى الرياض وكتبت باسم صحفي من الخرج معروف فلماذا سكتم على هذا العمل غير النزيه؟.
* المهنا عصب..
* أغبياء.. وما بعد الغباء إلا كلام لا يليق يا صديقي الهادي عمر المهنا.
* الحديث عن صور وزي ولون بدا فيه الحكام أنيقين جدا باللون الأزرق فنال إعجاب المغردين وتناولوه بنوع من الإعجاب.
* فماذا أغضبك حتى تقول مثل تلك العبارات وأنت المسؤول الذي يقارض ينتقي عباراته.
* أجزم أن رئيس الهلال لو رد فلن يقول ما قال عمر المهنا الذي كان هلاليا أكثر من الهلاليين لا سيما في أغبياء وأخواتها التي وردت في تعليق عمر على ارتداء الحكام الزي الأزرق.
* بشرني يا رئيس لجنة الحكام هل الموسم القادم الطاقم الأجنبي في ملاعبنا خمسة أم ثلاثة.
* أما الأغبياء فهم من لا يصدق أن للحكام توجها كما هو أنت.

التعليقات

7 تعليقات
  1. عالمي وعربي بالترشيح!!
    1

    مو بس ا????اء يالمتلون .. إلا إعلام خيخه زي ماقال عنكم الرمز محمد العبدالله الفيصل رحمه الله ,, هههههههه

    Thumb up 8 Thumb down 2
    30 يوليو, 2016 الساعة : 7:52 م
  2. ابو عبدالله
    2

    كل الصحافيين جلد في نادي وحيد .. فعلا إنه النادي المدلل

    Thumb up 3 Thumb down 3
    30 يوليو, 2016 الساعة : 11:31 م
  3. سدني ثبت الطواقي بالمحلية و حرمهم من اللحاق بعالمية النصر
    3

    عمر المهنا يبغى يعيش لازم يقول لرياضة عبدالله بن مساعد و لجان السوسة أحمد الخميس خادم الهلال و بقية الهلالية سم طال عمرك

    عارف وش يصير له لو عارض أمرهم

    دونيس فضحهم طالب بحكم محلي و اعترض ع الأجانب

    اذا عرف السبب بطل العجب …. محلي !

    Thumb up 9 Thumb down 4
    31 يوليو, 2016 الساعة : 4:39 ص
  4. asas
    4

    في فيلم “الجوع” كان فرج الجبالي رجلا بسيطا. مواجهة واحدة جعلته في غمضة عين فتوة الحارة. تلمس جسمه النحيل وأكتافه الذابلة فعرف انه يفتقد هيبة الفتوة. لف حول جسده كل قطعة قماش يملكها ثم لبس فوقها ملابسه فظهر ضخم الجثة عريض المنكبين مهيب الطلعة ولكنه بقي من الداخل ضعيفا متداعيا. الأهلي اليوم يمر بمرحلة فرج الجبالي. فبعد أن حقق الدوري أكثر من الصراخ والتذمر وبالغ في بيانات التهديد والوعيد والاستنكار الشديد واللسان السليط ليغطي على مشاكله الداخلية. زايد على الحكم الأجنبي مع أن الكل متفق عليه. صعد قضية الفيز فجاء الرد هادئا من السفارة البريطانية. لا أستغرب أن ينسحب من السوبر إذا هطل المطر قبل المباراة بربع ساعة لأن أحدا لم يخبره. إذا لم يحل الأهلي مشاكله الداخلية قبل أن يبدأ الموسم فكل خرق الدنيا وكل البيانات لن تساعده.

    Thumb up 9 Thumb down 2
    31 يوليو, 2016 الساعة : 9:15 ص
  5. عبادي من السويد
    5

    يا استاذ أحمد هذا رعايه الهلال من أكبر واحد إلي الاصلع حسب كلام الله يرحمه الامير عبدالرحمن بن سعود (إسماعيل بس )كلهم يبغون ينتقموا من الملكي ويعطون الدلال البطولة وحتي لجنه توثيق البطولات قالت نادي 57 بطوله كيف يكون وهو اللي أساسه عبدالله الفيصل الله يرحمه كيف يكون 57 بطوله والله ثم والله أكبر واحد في رعاية الشباب لم كان مشرف في نادي الهلال وخسر ب5 من هذاك اليوم إلي هذا اليوم حاقد على الاهلي لو تشوفون يوم أخذ الملكي كأس ولي العهد من الامير مقرن عيونه كلها حقد وشرا ولم أخذ الهلال كأس ولي العهد كانت ضحكتها تشق فمه

    Thumb up 3 Thumb down 8
    31 يوليو, 2016 الساعة : 11:53 م
  6. ابو عبد الله
    6

    تعليق رقم 5 ههههههه شي يموت من الضحق يقولك الامير مكشر بتتويج الاهلي ويضحك بتتويج الهلال
    ياخي يمكن معه حموضة وهنا راحت لكن سؤال يا ذكي عمرك شفت رئيس اتحاد لابس شال نادي ودموعه اربع اربع
    ليش ما ذكرتها وبعدين 57 بطولة شي متوقع فريق سنويا يحصد اكثر من بطولة واخر بعد نصف قرن
    يحقق الدوري ختاما اكثر فريق تضرر من التحكيم هو الهلال واسالو مطرف والعواجي ومن سبقوهم

    Thumb up 5 Thumb down 4
    1 أغسطس, 2016 الساعة : 2:58 ص
  7. العالميه صعبه قويه
    7

    طاقيه نمره 6 العواجي هو حكم الهلال و التعاون كان فيها دفع من الحارس السديري لجهاد الحسين واضحه بلنتي و لا احتسب بلنتي للتعاون ؛ لاتشكك ب ذمة حكم انه ضدكم و هو مخطي لصالحهم

    Thumb up 2 Thumb down 2
    2 أغسطس, 2016 الساعة : 4:59 ص
109