تدريب استرجاعي وساعات حرة في أستطنبول تنهي معسكر الخليج

IMG_1295أجرى فريق الخليج الأول لكرة القدم اليوم ( الجمعة ) تدريبه الأخير في معسكره الخارجي بتركيا والذي استمر 20 يوماً تحضيراً لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين . وكان البلجيكي باتريك دي وايلد المدير الفني للفريق قد أكتفى بحصة تدريبه صباحية والتي أجراها الفريق بمكان أقامته باستطبول في النادي الصحي وكان عبارة عن تدريب استرجاعي بعد خوض الفريق مباراته التجريبية الثالثة والاخيرة والتي خسرها من غازي عنتاب التركي بنتيجة 3/1 .
ثم منح الجهازين الفني والاداري لاعبي الفريق ساعات حرة في أستطبول ثم توجهت البعثة إلى مطار أتاتورك عند الساعة الخامسة والنصف حيث كان الإقلاع عند الساعة التاسعة مساءً متجهين لأرض الوطن حيث سيتمتع اللاعبين براحة لمدة 48 ساعة على ان تستأنف التدريبات مساء الاثنين المقبل بنادي الخليج بسيهات .

ومن جهته أكد حسين الشيخ لاعب وسط فريق الخليج الأول لكرة القدم نجاح معسكر فريقه الذي أقامه في تركيا لمدة 20 يوم خاض خلالها ثلاث مباريات ودية حيث استفاد منها الفريق جيداً . وأشار الشيخ بان فريقه تبقت له مرحلة أخيرة قبل الدخول في معترك دوري جميل حيث ستكون فرصة لإصلاح الأخطاء كما ان الفريق سيخوض مباراة ودية مع فريق الاتفاق يوم 6 أغسطس المقبل . ووعد الشيخ بان يقدم مع زملاءه لاعبي الفريق خلال الاستحقاقات المقبلة كل ما لديهم لإسعاد جماهير الدانة .

95