بدء بيع التذاكر و4 باصات تتزين بشعارات كل نادي وأبرز نجومه

تبوك جاهزة لاستضافة الدورة الدولية

1 (2)

قامت اللجنة المنظمة لدورة تبوك الدولية الأولى لكرة القدم 2016 وعدد من ممثلي الجهات الحكومية، بزيارة تفقدية لمرافق مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك التي ستستضيف منافسات الدورة خلال الفترة من 2-5 أغسطس 2016، للتأكد من جاهزية أرضية الملعب الرئيسي والرديف والمدرجات والمنصة الرئيسية والمركز الإعلامي وبقية المرافق، وأطلقت اللجنة حملتها الإعلانية والدعائية للدورة ابتداءً من مطار تبوك إلى مختلف الطرق الرئيسية وفندق هوليدي ان والهيلتون ( مقر بعثات الفرق )، فيما تصل غداً الجمعة باصات الفرق الأربعة المشاركة في الدورة والتي تتزين بشعار كل نادي وأبرز لاعبيه. 

وبدأت اللجنة اليوم الخميس بيع تذاكر مباريات الدورة، واختارت مهرجان الورد والفواكه بمنتزه الأمير فهد بن سلطان والمركز التجاري ( استرا ) موقعا لبيع التذاكر، كما ستكون مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك الذي يتسع لـ 10 آلاف مشجع، موقعا آخر ستباع فيه التذاكر يوم المباريات، والتي حددت أسعارها بـ 25 ريال، والمباراة النهائية بـ 30 ريال .

من جهته أعلنت اللجنة الإعلامية عن بدء استقبال طلبات الإعلاميين ( محررين ومصورين ) الراغبين في تغطية فعاليات الدورة ، ونوهت اللجنة إلى ضرورة إرفاق خطاب تكليف من الوسيلة الإعلامية التي ينتمي لها ( المقروءة أو المرئية أو المسموعة أو الالكترونية ) اضافة إلى صورة شخصية وصورة من الهوية الوطنية أو الإقامة لغير السعوديين، على الإيميل (tift2016@gmail.com ) وسيتم تسليم البطاقات للإعلاميين ابتداءً من يوم الأحد الموافق 31 يوليو 2016  في مقر اللجنة الإعلامية في فندق هيلتون بمدينة تبوك.

 

على صعيد آخر تقوم القناة الرياضية السعودية بنقل مباشر لمنافسات دورة تبوك الدولية الأولى لكرة القدم ( حصريا ) بفريق عمل مكون من 45 شخصا بين معلقين، مذيعين، محللين، مراسلين، ومصورين وفنيين، وسيتم عرض برنامج ( ليالي تبوك ) يوميا باستضافة عدد من الأسماء الكبيرة في المجال الرياضي، وسيرعى الدورة إعلاميا صحيفة ” الرياضية ” بتغطية موسعة يوميا، إلى جانب إذاعة UFM الراعي الإذاعي بتغطية يومية ولقاءات مع أبرز نجوم الدورة.      

1 (3)

 

التعليقات

2 تعليقان
  1. The Royal Ahli
    1

    فرصة جيدة لنويدي الظل الذي يقبع في مواسير الصحافة ان يتجهز لدوري جميل الاكبر منه اصلا… لانه ترقع رايح جاي من معظم الاندية. :lol: :lol: :mrgreen: :lol: :lol: :lol: :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 2
    29 يوليو, 2016 الساعة : 7:12 م
  2. زعيم نصف الارض
    2

    الملعب يفشل .. شكل البطوله تفشل ,, دام فيها صغير الرياض ,, اكيد تفشل ,,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يوليو, 2016 الساعة : 1:25 ص
98