نصرٌ من الخطأ إلى الصواب

كاتبةفي ظل كل هذهِ التعاقدات التي تصب في مصلحة الكيان، هُناك تنبؤات نصراوية كبيرة بعودة فارس نجد إلى مكانه الطبيعي للمنافسة على جميع ، حيثُ انها أبدت إعجابها بكل التعاقدات مع المحترفين وقدوم مُدرب ذو كفاءة عالية حيث أن قُربه من اللاعبين وصرامته أثناء التدريبات بات مؤشر لكُل خير وعودة الرئيس هيَ المفتاح لكل خير..
وكما يعلم الجميع بأن النصر يمتلك لاعبين ذو خبرة عريقة أمثال الفتى الذهبي ولاعبين لديهم القدرة بأن يبذلوا أفضل ما لديهم، ولكي يعودوا للمنصات يجب أن يعملوا كفريق واحد مُتكاتف ويأتي بعدها دور اللاعب الثاني عشر ألا وهوَ الجمهور فلا يمكن لفريق أن ينهض دون دعم جمهوره، فالجمهور بإمكانهم أن يرفعوا الفريق للسماء أو أن يُنزلوه للحضيض ..
ولتفادي الكوارث التي حدثت الموسم الماضي وانهيار أعصاب المشجعين يجب عليهم أن يعودوا ببطولة على الأقل والمنافسة على ما تبقى من البطولات لكي يمتصوا غضب الجمهور فأنهم لا زالوا مُتعطشين للبطولات راغبين برؤية النصر من غير خُذلان من غير حُزن من غير تحسرٌ على وضع الفريق، عودوا من أجل الجماهير التي تقطع الألاف الأميال من أن تُمتع نظرُها برؤية من كبُرت على عِشقه..
جماهير العالمي إذ أردتم أن يعود كبير الرياض لمعانقة البطولات عليكم إتمام ما يقوم بهِ اللاعبين والمدرب أثناء التسعين دقيقة بالهتاف والتشجيع ورسم أجمل اللوحات التي افتقدناها الموسم الذي انقضى..
تذكروا دائمًا: لا يمكن لفريق أن يقوم إذ لم يشدُد أزره جماهيره.

كونوا على تواصل مع الكاتبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي:
تويتر: @hjek_xxx
إنستغرام:@hajarsy

التعليقات

3 تعليقات
  1. عالمي وعربي بالترشيح!!
    1

    ياخساره على هذه الكاتبه اللي في عمر الزهور .. وتشجع النصر .. ماهذا الحظ السيئ ؟؟
    تقولين عن حسين عبدالغني الفتى الذهبي .. أي فتى هذا يا اختـــاه بربك .. وهذا اللاعب قد تجاوز سن الـ 41 عام ؟؟ حتى اغلب لاعبي جيله اصبحوا مدربين ومدراء كوره وهو لازال يلعب لآنه يلعب بالمجان !!
    تقولين يجب ان يعود النادي ببطوله .. يا اللـــــــــه .. لهذه الدرجه محتاجين اي بطوله !! وانتم لديكم 42 بطوله بالعكس طبعا ( حره نقيه ) !!
    عموما دورة تبوك امامكم وجحفلي من خلفكم والدفع الرباعي عن يمينكم والإنذار الأخير عن شمالكم ..
    بإستطاعة هذا النادي المسكين ان يعيد الفرحه لجمهوره ويضيف هذه البطوله لبطولات : بابا تركي .. البقاع .. الشهداء .. بني ياس … كأس فلسطين … الترشيح لكأس العالم مع عرابها رهيف علامه ..
    شكرا لهذا الكاتبه الرائعه ……………………… !!

    Thumb up 10 Thumb down 7
    28 يوليو, 2016 الساعة : 10:01 م
  2. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    2

    هاجر .. انتي مثال حي للكاتبة العالمية العاشقة !

    إذا كان دعسك سيؤلمهم , أكثري الدعس عليهم !

    ثم أنثري الورود الصفراء , حتى و إن هاجت الضباع الزرقاء !

    جمهور الشمس يريد ان يشاهد شعاع ابداعك , وهي تحرق طواقيهم !

    نريد قلمك الناعم , ان يكون زلزالا , كزلزال سيدني ونيشيمورا , واكثر درجة منه !

    هذا القوارض يجب ان تنقرض عن بكرة ابيها , قبل ان تقرض الكثير من مكونات نسيج الرياضة الجميل !

    Thumb up 6 Thumb down 3
    29 يوليو, 2016 الساعة : 8:48 م
  3. سدني ثبت الطواقي بالمحلية و حرمهم من اللحاق بعالمية النصر
    3

    بمشيئة الله سيكون نصر مبهج و يسعد عشاقه

    الطاقية 1 يعتبر نائحة هلالية مستأجرة مقهور حتى من النجم الكبير المخضرم و المتجدد حسين عبدالغني و عطاءاته بهذا السن و مقهور من رفعه للدوري مرتين و كأس ولي عهد و هو مثل إعلام فريقه الحاقد كانو يتمنون فشله مع النصر لكن أبو عمر كسر خشمه و طاقيته بل ودع الدعيع بحركة الضب الشهيرة بعد تسديدة منه و جاءت هدف نصراوي .

    اييييه الصيف حار مرة لكن مو أحر من تحقيق سدني لدوري الأبطال ( سدني العالمي ) خلك يا طاقيههههههه على تصاميم جحفلي اللي خذ النصر من قدامه الدوري ههههههه

    Thumb up 5 Thumb down 2
    30 يوليو, 2016 الساعة : 1:44 ص
103