القناة الرياضية تكشف عن برامجها المصاحبة للموسم الرياضي الجديد

أعلنت القناة الرياضية السعودية جدول برامجها المصاحبة للموسم الرياضي الجديد, وحرصت القناة على استمرار بعض البرامج التي حققت نجاحاً لافتاً, في حين أوقفت بعض البرامج واستبدلتها بأخرى تحمل أفكار جديدة .. وجاء جدول البرامج للموسم المقبل على النحو التالي:

برنامج ارسال

برنامج ( ارسال ) يقدم يومياً في الساعة الواحدة والنصف ظهراً ويستمر لمدة ساعتين. واسندت مهمة التقديم للزميلين علي الشهري وصالح العنزي , والاخير أحد الأسماء الجديدة التي تم أستقطابها.

برنامج الملعب

كما تقرر أستمرار برنامج ( الملعب ) الذي سيظهر بثوب جديد من ناحية الديكور والشكل ويتناوب على تقديمه الزملاء عادل الزهراني ورجاالله السلمي وفهد المساعد ويقدّم البرنامج يومياً الساعة 11 مساء وتمت الاستعانة بعدد من الأسماء الجديدة في مجال الأعداد.

ايقاف سيرة والدليل القاطع

على مستوى البرامج الاسبوعية فقد تم إيقاف برنامجي ( سيرة ) ( والدليل القاطع ) وتم تكليف الزميل بدر الفرهود مـديـر الـبرامـج على تـقـديـم برنامج جــديـد من فــكـرته ( القصة من الداخل ) ويقدم البرنامج في التاسعة مساء من كل يوم أحد ويتناول البرنامج في كل حلقة من حلقاته قصة نجم سعودي كبير للغوص في أعماقه وتناول الكثير من خـفـايـاه.

مساء الرياضية

البرنامج الأسبوعي الشهير ( مساء الرياضيه ) الذي يركز على مختلف قضايا الرياضه فقد تم تغير مسماه الى ( المنصة ) ويقدم في العاشره كل يوم جمعة ويتاخر موعد البرنامج في حالة اقام مباراة في نفس اليوم. برنامج ( المنصه ) بقدمه الزميل رجاالله السلمي ويراس فريق الاعداد الزميل عايض القحطاني.

في الثمانيات

من البرامج الاسبوعية في ( الثمانيات ) الذي يقدمه الزميل محمد الدرع فقد تقرر تغيير مضمون البرنامج ليركز على استظافة نخبه من الجماهير في كل حلقه للحديث حول ابرز ملامح واحداث ونتائج الاسبوع كما ستكون هناك فقرات منوع . البرنامج يقدم في الساعه الواحده ظهر كل يوم خميس ومدته ( ساعتان ).

مشواري

وتقرر ايضا تقديم برنامج اسبوعي في العاشره من كل يوم ثلاثاء باسم” مشواري ” حيث يستضيف الزميل ماجد التويجري ابرز نجوم الرياضيه السعودية . وكان الزميل ماجد التويجري متفرغآ في الموسم الماضي لبرنامج ” ارسال “. اما الزميل بندر الشهري الذي كان يشارك في برنامج ” ارسال ” ايضآ فسيكون متفرغآ لتقديم ” الاستديو التحليلي “.

تكتيك والرياضه والصحة

وكلف الزميل فهد المساعد لتقديم برنامج اسبوعي بعنوان “تكتيك ” ويتناول الجانب الفني للمباريات ويركز على حصاد الاسبوع وتقديم المباريات واراء اللاعبين فنيآ. ومن البرامج الاسبوعية الجديده ، برنامج ” الرياضه والصحه ” ويقدمه الزميل ناصر الراجحي ويعد البرنامج طاقم كبير من المعدين للتركيز على اهمية الممارسه السليمه والتغذيه والرشاقه والاهتمام بالبنيه الرياضيه . البرنامج يقدم في التاسعه يوم الاربعاء من كل اسبوع.

صافرة وكواليس الجماهير

وتمت الموافقه على استمرار البرامج الخاصه بالمباريات ” قبل المباراه ” من تقديم مصعب السعيد وعبد الرحمن المجر شي وعبد الرحمن العابسي واسماء جديده اخرى . برنامج ” صافره ” يقدمه الزميل سليمان الهويمل وسيعود للبرنامج خبير التحكيم المعروف الحكم الدولي عبدالرحمن الزيد . برنامج ” كواليس ” الذي يلتقي بالمشجعين قبل واثناء وبعد المباريات ويسلط الضوء على قضايا المباريات واسرارها .

برامج أخرى

بالنسبه لبرامج القناة الرياضيه الثانيه التي تركز على العاب غير كرة القدم فقد تقرر استمرار برنامج كره السله الاسبوعي اجواء سلاويه تقديم الزميل وهيب خليل واستمرار برنامج “العاب مختلفه ” تقديم الزميل عيسى الجوكم . ( 4 ) استحداث برنامج جديد متخصص للكرة الطائره تقديم الزميل عبدالله امين مع مواصلة الاهتمام باستديوهات التحليل الخاصه بكل الالعاب. واستمرار برنامج ” من المناطق ” الذي يشرف عليه الزميل مهدي المزارقه مدير البرامج بالقناه الثانيه والذي يسلط الضوء على اندية الظل ويقدم البرنامج ظهر كل يوم جمعه.

108