ميسي: اتلتيكو وريال مدريد لن يستسلما لسطوة برشلونة

ميسيأكد الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة وأحسن لاعب في العالم للسنوات الأربع الأخيرة، أن لقب الدوري الإسباني لم يحسم بعد رغم الفارق المريح للفريق الكتالوني، مؤكداً أن فريقا اتلتيكو وريال مدريد لن يستسلما بسهولة ووسيقاتلان حتى النهاية.

وقال ميسي في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “الصدارة هي لنا لأننا تمكنا من استغلال الفرص وتحقيق نتائج جيدة، لكن لا يجب أن نشعر بالراحة ونثق بشكل كبير في الفوز باللقب، أتليتكو مدريد أبان عن وجه مغاير هذا الموسم وقدم نفسه كفريق كبير، بينما ريال مدريد فريق لا يموت أبدا وسيقاتل حتى النهاية، بالإضافة لتراكم المقابلات واللعب على عدة واجهات وفريقا مدريد قد يستفيدا من أي خطوة سلبية نتعرض لها”.

وتحدث النجم الأرجنتيني عن الفارق بين بيب غوارديولا وتيتو فيلانوفا مؤكدا أن أسلوب اللعب متشابه لكن الشخصيتين مختلفتين وقال: “ما تغير أن غوارديولا وتيتو شخصيتان مختلفتان ولكل منهما طريقة للتعامل مع المجموعة وأسلوبه الخاص وأفكاره، لكن في التدريب و قراءة المباريات هي نفسها التي نستعملها طيلة الأربع سنوات الأخيرة”.

وقال ميسي أن برشلونة تعرض لصدمات قوية من قبيل مرض المدافع الفرنسي إيريك أبيدال والمدرب تيتو فيلانوفا لكن المجموعة تمكنت من تجاوز المحنة بنجاح وبشكل جيد وخرجت منها أقوى.

ووصف ميسي هدفه في نهائي كأس الملك أمام اتلتيكو بيلباو بأنه الأهم في أهدافه 91 التي سجلها في السنة موضحا أن الأهداف التي تعطي ألقاباً هي التي تستحق دائماً الأهمية.

وقال ميسي أن منتخب الأرجنتين تغير بشكل جيد وأصبح الفريق يحقق نتائج إيجابية هذا الموسم ورفض أن يكون ذلك بسبب لاعب وحيد، مشيراً إلى أن المجموعة التي يلعب معها تحسنت مع بداية الانتصارات حيث أصبح المنتخب يلعب بكل سهولة.

التعليقات

1 تعليق
  1. هلالي واحب الهلال
    1

    حلوه وأحسن لاعب في العالم :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 11:33 م
112