الياباني ناغاي يقترب من ستاندر لياج البلجيكي

ناغايذكرت صحيفة سبونيتشي آنيكس اليابانية أن مهاجم فريق ناغويا غرامبوس الياباني كينسوكي ناغاي ( 23 عاماً ) أقترب من الإنتقال إلى فريق ستاندر لياج البلجيكي الذي يحتل حالياً المركز الخامس بدول ترتيب الدوري البلجيكي الممتاز .

وكان المهاجم ناغاي قد نجح في تقديم مستويات جيدة بمنافسات أولمبياد لندن 2012 عندما ساعد منتخب الياباني الأولمبي في التأهل إلى دور نصف النهائي لأول مرة في تاريخ الكرة اليابانية منذ 44 عاماً .

ظهوره بشكل مميز في اولمبياد لندن 2012 جعل فريق ستاندر لياج البلجيكي ينتظر فترة الإنتقالات الشتوية ليقدم عرضه الرسمي بحسب ما كشفته الصحيفة اليابانية التي أكدت بأن اللاعب يستعد للسفر إلى بلجيكا من أجل إجراء الفحوصات الطبية بمقر الفريق البلجيكي بعد نهاية المفاوضات بين إدارة فريقا ستاندر لياج وناغويا غرامبوس .

وفي شأن آخر ، ذكرت نفس الصحيفة أن لاعب وسط فريق طوكيو فيردي الياباني تاكومي آبي ( 26 عاماً ) أصبح هو الآخ قريب من الإنتقال لفريق آلين الالماني المتواجد في دوري الدرجة الثانية بعد أن توصلت إدارة فريقا طوكيو فيردي وآلين إلى الإتفاق النهائي .

وقد ذكرت الصحيفة اليابانية أن تاكومي آبي يخوض حالياً التدريبات مع الفريق الالماني الذي يقيم حالياً معسكر تدريب في تركيا استعداداً لمنافسات دوري الدرجة الثانية قبل أن توضح الصحيفة أن الإعلان الرسمي لإنتقال اللاعب سيكون في الأيام القريبة القادمة .

التعليقات

2 تعليقان
  1. قالو ترى
    1

    هذا الفكر الاحترافي الصحيح…لابد للاعبننا الاحتراف في اوروبا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 8:35 م
  2. فتى الأخدود
    2

    اليابان تغزو القارة العجوز بالمواهب الواعدة بالتوفيق لناغاي مع عملاق لييج :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 11:14 م
114