القرعة تسفر عن مواجهات قوية في بطولة الإعلاميين الرابعة

أجريت قرعة بطولة سداسيات كرة القدم الرابعة للإعلاميين التي ستقام خلال الفترة من 3ـ 12 رمضان 1433هـ الموافق 22 -31 يوليو الجاري ، على صالة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية، بحضور مدير البطولة طارق المنصور ورئيس اللجنة الفنية عبدالله القحطاني ومندوبي الفرق الـ 16 المشاركين في البطولة.

وقسمت الفرق إلى مجموعتين بالقرعة حيث ضمت المجموعة الأولى صحيفة اليوم ومجموعة mbc  وقناة عالي وقناة روتانا والقناة الثانية وإذاعة ufm وصحيفة الرياضية والقناة الإخبارية. فيما ضمت المجموعة الثانية قناة لاين سبورت والقناة الرياضية والقناة الاقتصادية وصحيفة الاقتصادية والقناة الأولى وإذاعة الرياض وصحيفة الرياضي وصحيفة الشرق الأوسط.

وشهدت البطولة عودة فريق صحيفة الرياضية بعد غياب عن النسختين الماضيتين فيما يشارك للمرة الأولى فريق قناة (عالي) التابعة لوزارة التعليم العالي.

وستقام يوم الأحد مباراتين حيث يلتقي فريقا صحيفة اليوم والقناة الاخبارية الساعة العاشرة مساءاً, وفي المباراة الثانية يتقابل فريقا صحيفة الرياضية ومجموعة mbc الساعة الحادية عشر مساءاً.

وذكر مدير البطولة طارق المنصور أن الهدف من إقامة البطولة هو الالتقاء بالإعلاميين أكثر من التنافس وأن إقامتها للمرة الرابعة على التوالي هو دليل نجاحها ورغبة الزملاء الإعلاميين في إنجاح لقاءاتهم وأن ليسوا أقل من غيرهم من شرائح المجتمع الذين ينظّمون لقاءات دورية ناجحة، مقدما شكره لشركة ( بعد ) للاتصالات الراعي الأول للبطولة الذي دعم إقامة البطولة وقدم التسهيلات الفنية لها.

وأضاف المنصور بأن الجمهور مدعو للبطولة حيث سيتم توزيع جوائز يومية على الجماهير عبارة عن ساعات مقدمة من كارديال للساعات، وستقدم للفريق البطل جوائز قيمة من مجموعة الحكير وستوزع أيضا جوائز لأفضل لاعب في كل مباراة من الفالح للرياضة.

الجدير بالذكر ان البطولة تقام بنظام خروج المغلوب، ويحق لكل فريق الاستعانة بثلاثة لاعبين من خارج الجهة الاعلامية من أصل اثنا عشر لاعبا في القائمة الرئيسية.

108