الأردني هايل: الهلال مهتم في التوقيع معي وسأبقى مع العربي

الاردني هايلكشف احمد هايل مهاجم المنتخب الاردني لكرة القدم تلقيه عدد من العروض الخليجية، لكنه اكد في الوقت ذاته بقاؤه مع العربي الكويتي حتى نهاية الموسم الحالي.

واشار هايل في تصريح نقلته الرأي الاردنية، ان عددا من الاندية السعودية وعلى رأسها الهلال ابدت اهتمامها فيه سعيا للتوقيع معه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وقامت بالفعل بفتح باب المفاوضات معه ومع ناديه العربي الذي فضل عدم الخوض في تفاصيل هذه الفكرة في الوقت الراهن وانما تأجيلها لنهاية الموسم الحالي.

وتابع هايل في هذا السياق: لقد تلقيت اشارات من اندية اخرى، وفي الوقت ذاته تلقيت تلميحات من العربي الكويتي بنيته للتجديد معي مجددا بعد نهاية الموسم، وهو ما يجعل الامور معلقة حتى انتهاء عقدي الحالي والذي احترمه جدا واحترم اهتمام القائمين في النادي الكويتي بالابقاء علي والتفكير بالتجديد معي.

وجاءت تصريحات هايل هذه ردا على العديد من التقارير الصحفية التي سبق وان اشارت دخول مهاجم المنتخب ضمن اهتمامات العديد من أندية دوري زين السعودي وتحديدا نادي الهلال الذي صدرت منه اشارات بنيته للتعاقد مع اللاعب ليدخل قائمة الفريق كلاعب آسيوي بدلاً من الكوري الجنوبي بيونغ سو.

التعليقات

4 تعليقات
  1. زكـــــــــــــــــــــــــروت
    1

    الهلال مليان هجوم !!!
    تبيه يفاوضك !!!!
    ههههههههه !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 5:00 م
  2. حسن
    2

    اجل الهلال يبيك هههههههههههههه
    كثر منها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 9:07 م
  3. هلالي والرااااس عاااالي
    3

    ما انت عاقل يالزلمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 11:52 م
  4. محمد1984
    4

    صار مثل الانديه عندنا كل من يبي يرفع عقده قال الهلال يفاوضني ههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2013 الساعة : 4:25 ص
103