الخليج يختتم إعداده للقاء الودي أمام انطاليا سبور التركي

 

CoJLfDsXEAAxuAFأنهى فريق الخليج الأول لكرة القدم تحضيراته لمواجهة فريق أنطاليا سبور التركي يوم غداً الأثنين وذلك بتدريب على فترتين صباحية ومسائية في إطار المعسكر الإعدادي الذي يقيمه الدانة بفنربخشة بتركيا حتى الجمعة 29 يوليو الجاري . واشتمل التدريب الصباحي على تطبيق اللاعبين بعض الجمل الفنية تحت إشراف البلجيكي باتريك دي وايلد المدير الفني للفريق حيث قسّم اللاعبين إلى 3 مجموعات لتجري مجموعتين تقسمية على ربع ملعب فيما قامت المجموعة الثالثة بتنفيذ تدريب الكرات الثابته والمتحركة .
وشهد التدريب الصباحي تواجد كاميرا قناة mbc pro وذلك لرصد تحضيرات الدانة للموسم الجديد .

فيما كان التدريب المسائي خفيفاً حيث استكمل الفريق التدريب التكتيكي وتنفيذ الكرات الثابته والمتحركة ولكن على المرمى الصغير فيما اختتم التدريب بتمرين ترفيهي بلعب كرة المضرب ولكن باستخدام القدم والرأس .

يذكر بان مباراة الخليج مع أنطاليا سبور التركي قد تأجلت من السبت حتى الاثنين بسبب عدم وصول موافقة الاتحاد الآسيوي فيما سيختتم الدانة مواجهاته الودية بلقاء غازي عنتاب التركي يوم الخميس المقبل 28 يوليو قبل العودة إلى أرض الوطن يوم الجمعة .

ومن جهته فقد أكد عبد الله السالم كابتن فريق الخليج الأول لكرة القدم بان فريقه قد قطع شوطاً كبيراً خلال إعداده البدني في معسكر فنربخشة بتركيا مشيراً بانه تبقت مباراتين ودية خلال المعسكر والتي ستساهم بالتقدم أكثر فنياً سواء من ناحية الأداء التكتيكي أو الانسجام . وقال :” معسكر فنربخشة يسير على أكمل وجه حيث يقوم كل أفراد الفريق بواجباته في ظل المنشأة الرائعة والتي تتوفر فيها كل ومقومات نجاح الاعداد ”
وأشار السالم بانه يستشعر بروح المسؤولية في نفوس زملاءه اللاعبين لتقديم كل ما لديهم وتنفيذ مايطلبه الجهازين الفني والاداري متميناً بان يوفق الدانة للظهور بصورة رائعة في دوري عبد اللطيف جميل بقية الاستحقاقات المقبلة .

105