صحف البحرين: ركلات الترجيح بدّدت الحلم

عبداللطيف البحريني لاعباجمعت الصحف البحرينية الصادرة اليوم الاربعاء على ان ركلات الترجيح بددت حلم منتخب البحرين بمواصلة مشواره لاحراز لقبه الاول في دورات كأس الخليج لكرة القدم.

وخرج منتخب البحرين امام نظيره العراقي بركلات الترجيح 2-4 بعد انتهاء الوقت الاصلي والاضافي 1-1 امس في نصف نهائي “خليجي 21”.

صحيفة الايام عنونت على الصفحة الاولى لملحقها الرياضي “ما قصرتوا”، وتابعت في داخل العدد “ركلات الترجيح لم تبتسم من جديد للبحرين”، وايضا “اسود الرافدين يبددون احلام الاحمر”.

وعنونت صحيفة اخبار الخليج “العراق يواجه الامارات في نهائي خليجي 21″، مضيفة “صاحب الارض يودع الجمهور والارض”، اما صحيفة الوسط فكتبت “ركلات الحظ تبدد حلم البحرين”.

وكان منتخب البحرين يبحث عن بلوغ المباراة النهائية لكي يبقي أمله قائما في احراز اللقب للمرة الاولى في تاريخه، علما بأنه الوحيد مع منتخب اليمن الذي لم يذق طعم التتويج الخليحي حتى الان.

يذكر ان دورات كأس الخليج انطلقت من البحرين بالذات عام 1970، وهي تستضيفها للمرة الرابعة.

من جهة اخرى، اعتبر الارجنتيني غابرييل كالديرون مدرب منتخب البحرين ان فريقه كان يستحق الفوز على العراق.

وقال كالديرون “اعتقد بأن منتخب البحرين كان يستحق الفوز بالمباراة لكن الحظ يلعب دورا كبيرا في ركلات الترجيح، واهنىء اللاعبين على المجهود الكبير الذي قدموه، فانا فخور جدا بهم”.

واعرب عن “حزنه لعدم اسعاد الشعب البحريني”، مضيفا “لكن اللاعبين البحرينيين خرجوا مرفوعي الرأس”.

وتلتقي البحرين مع الكويت لتحديد المركز الثالث الجمعة المقبل.

ويتولى كالديرون تدريب منتخب البحرين منذ نحو شهرين خلفا للانكليزي جون بيتر تايلور المقابل من منصبه، وقد سبق له ان اشرف على منتخبي عمان والسعودية، وفريقي الاتحاد والهلال السعوديين، وايضا فريق بني ياس الاماراتي.

واوضح المدرب الارجنتيني “قدم منتخب البحرين مباراة جيدة وخصوصا في الشوط الثاني الذي سيطر تماما على مجرياته وسنحت له اكثر من فرصة للتسجيل كان يمكن ان يحسم فيها النتيجة في الوقت الاصلي”.

112