مدرب الخليج يمتدح معسكر فنربخشه ويبدي إنزعاجه من تأجيل ودية انطاليا

باتريك دي وايلدأبدى البلجيكي باتريك دي وايلد المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم عن ارتياحه للأجواء التي يعيشها فريقه الجديد بمعسكر فنربخشة بتركيا والذي سيستمر حتى يوم الجمعة 29 يوليو الجاري مشيداً بروح لاعبي الدانة العالية الامر الذي ساهم في تصاعد الأداء فنياً وبدنياً بشكل ملحوظ .

وقال :” إختيار منطقة فنربخشة بتركيا لإقامة المعسكر الخارجي يعتبر خيار موفق وإحترافي حيث تتوفر فيه كل عوامل نجاح المعسكر من تكامل الأدوات وقرب الملعب عن مكان الإقامة فضلاً على أن المنطقة مرتفعة عن سطح البحر بمقدار 1300 م كما أنها منطقة هادئه ومعزولة عن الضجيج الامر الذي يساعد على تركيز اللاعبين في أداء برنامجهم الإعدادي بإتقان عالي “.

ولم يخف باتريك بان تأجيل مباراة أنطاليا عن موعدها يعتبر أمرا سلبيا إلا انه لم يؤثر على البرنامج كون ردة الفعل كانت سريعة باتخاذ خطة بديلة لضمان التطور التصاعدي لأداء الفريق للوصول إلى الجاهزية المنتظرة قبل حلول 12 أغسطس عند مواجهة الفيصلي في أولى جولات دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين . وقال :” سوف نلاقي أنطاليا يوم بعد غداً الاثنين ثم سنواجه فريق غازي عنتاب التركي يوم الخميس المقبل في ختام معسكر فنربخشة “.

وحول مسألة بقاء بوبا أو التعاقد مع بديل أوضح باتريك بان الأمر لازال مرهون بدراسة إدارة النادي مع الجهاز الفني لما فيه مصلحة نادي الخليج .

وأشاد باتريك بالعناصر التي تعاقدت معها إدارة الخليج ( 6 محليين 3 أجانب ) مشيراً بانهم يبذلون كل ما لديهم في المعسكر مثنياً على دور لاعبي الدانة الذين ساهموا بسرعة تجانسهم وتآلفهم وهو ما لمسه الجهازين الفني والاداري .

وعبّر مدرب الخليج عن سعادته بسياسة إدارة الباشا بمنح لاعبي الاولمبي الفرصة لتمثيل الفريق الأول مشيراً بان انضمام الثنائي علي الاكلبي وعلي هزازي لرباعي الاولمبي الموسم الماضي علي وقاسم اللاجامي وعلاء حجّي ومحمد المطوع يَصْب في مصلحة النادي كونهم سيحملون مشعل المستقبل من الفريق الأول .

وعلى الصعيد الميداني واصل فريق الخليج تدريباتهم اليوم السبت بمعسكر فنربخشة على فترتين حيث اشتمل التدريب الصباحي على تمارين لياقية وقوة بدنية ثم جري مع سرعات متفاوته وأختتم المدرب باتريك التمرين بمناورة تكتيكية كامل الملعب . فيما تركزت الحصة المسائية على الجانب التكتكي من خلال تقسيمة لأربع مجموعات ثم تطبيق تكتيكي للكرات الثابتة ورميات التماس .

100