الهلال يواصل تحضيراته بمشاركة بوناتيني

91026257930007440653واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم صباح اليوم الخميس تدريباته الاعتيادية في اليوم السابع من معسكره الإعدادي المقام حاليًا في مدينة “سالزبورغ” النمساوية، حيث تركّزت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والفنية، إذ استهل الجهاز الفني المران بتدريبات لياقية باستخدام الكرة، قبل أن يفرض مدير الجهاز الفني الأوروغوياني “جوستافو ماتوساس” مناورة على كامل مساحة الملعب شرح من خلالها عددًا من الجمل الفنية، تلاها تدريبات خاصة على الكرات الثابتة وركلات الزاوية، اختتمها الجهاز الفني المران بتدريبات تفكيك العضلات.

*البرازيلي “ليو بوناتيني” يشارك بالتدريبات :

شارك محترف الفريق البرازيلي “ليو بوناتيني” بالتدريبات الجماعية صباح اليوم، بعد التحاقه مساء أمس بمعسكر الفريق في النمسا.

*العابد ينهي برنامجه :

أنهى اللاعب “نواف العابد” برنامجه العلاجي والتأهيلي؛ حيث شارك “العابد” في المناورة التي فرضها مدير الجهاز الفني الأوروغوياني “جوستافو ماتوساس”، في حين واصل الثنائي (ياسر الشهراني وعبدالله الزوري) برامجهما العلاجية والتأهيلية بمقر إقامة بعثة الفريق.

*الفريق يخوض ثاني مبارياته التجريبية :

يخوض الفريق ثاني مبارياته التجريبية في معسكره التحضيري المقام حاليًا بمدينة “سالزبورغ” النمساوية، أمام فريق “بشكتاش التركي” عند الساعة الـ 06:15 من مساء يوم غد الجمعة –بتوقيت النمسا-.

98