عامر عبدالله: إعلام الهلال سبب ابتعادي عن التعليق على الدوري السعودي

أعلن المعلق الإماراتي عامر عبدالله يوم الأحد اعتذاره عن الاستمرار في العمل مع القناة الرياضية السعودية, وذلك بعد أشهر قليلة من توقيعه مع القناة للتعليق على مباريات دوري زين للمحترفين.

ولم يفصح عامر عبدالله عن أسباب اعتذاره, ولكنه قال خلال تغريدة عبر موقع تويتر ” شكراً للإخوان في الرياضية السعودية الذين قبلوا اعتذاري عن عدم مقدرتي على الاستمرار بالعمل وقبول استقالتي. أتمنى لهم التوفيق دائماً”.

وكان عامر عبدالله قد أعلن نتيه الرحيل من القناة الرياضية قبل عدة أسابيع, حينما ذكر أنه ينتظر نهاية الموسم بفارغ الصبر, وقال حينها “أترك ذكرى طيبة أفضل من أن أستمر … بالفعل لم أكن أتمنى ولكن عقلي يدلني على ذلك وقلبي يصادق عليه”.

تحديث: إعلام الهلال السبب في ابتعاده

كشف عامر عبدالله عبر تغريدات له على موقع تويتر السبب في ابتعاده عن القناة الرياضية, حيث ذكر أن هجوم الإعلام عليه هو السبب الأبرر, مطالباً الجماهير الهلالية بمحاربة بعض الإعلاميين الهلاليين الذين يحاولون تشويه صورة ناديهم من خلال محاربة الآخرين.

وقال “جريدة الرياضية كتبوا ان هناك من يعلق من بيته. وهنا اتحداهم أمام كل الناس أن يثبتوا أن هناك من علق من بيته. ثم لماذا لم يكتب الصحفي اسمه! شيء غريب آلا تلاحظون . لا خلاف على النقد ولكن الخلاف على الكذب والتزيف”.

وأضاف عامر “لمن ادعى أنه وطني ويشغل باله المعلق السعودي, سأجيبهم بحجه اتحداهم يردوا عليها بعيدا عن الجماهيرية والمهنية. شاهدوا ما قالوا (عامر يعلق نهائي كأس ولي العهد والدوري, أين الصوت السعودي؟) ألم يكن الزميلين ناصر الأحمد ومحمد غازي على القناة الثانية! لماذا تنكروا وجودهم, ألم تهمشوهم انتم بكتاباتكم هذه”.

وتابع “اخيراً حاولوا أن يثبتوا لي انتماءات ولم يستطيعوا, وقالوا انني ضد الهلال, ولكن ردي بسيط جدا, هل تذكرون مباراة الهلال وبونيدكور على قناة أبوظبي. ألم يكن الهلال مقاطع القناة وأشاد جمهور الهلال بي! رغم كل ذلك ليست لدي عداوات مع احد, واعطي كل ذي حقا حقه”.

وختم حديثه موجهة رسالة لجماهير الهلال, قائلا ” تذكروا وخذوها مني بعض المحسوبين على إعلام الهلال يريدون أن يكونوا وصاة ويكرهون الناس في ناديكم, ومن اجل ناديكم اكشفوهم وحاربوهم لأنهم مرتزقه”.

111