لاعب الاهلي يوكل محامياً لرفع دعوة قضائية اتجاه اعلامي اتهمه بالخيانة

اسامة هوساوي

أشارت مصادر مقربة من لاعب الاهلي والمنتخب السعودي أسامة هوساوي أن بدأ في توكيل محامي لرفع دعوى قضائية على إعلامي اتهمه بالخيانة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وأكدت المصادر لـ”سبورت السعودية” أن اللاعب تلقى تأكيدات من قانونيين بشأن صحة موقفه القانوني ونسبة كسب هذه القضية لكون الاعلامي قد اتهمه صراحة بتعمد تسجيل هدف في مرماه خلال لقاء العراق ببطولة الخليج بسبب عدم منحه شارة الكابتنية.

يشار إلى أن هذه التغريدة التي كتبها الاعلامي والذي يتبوأ منصب رئاسة القسم الرياضية في جريدته, أثارت غضب واستياء الجماهير السعودية لكونها تجاوزت مرحلة النقد الفني.

التعليقات

58 تعليق
  1. نجم
    1

    ممكن جائز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 12:06 ص
  2. الفارس الراقي
    2

    أتمنى من هوساوي عدم الرضوخ للمطالبات بالتنازل عن رفع الدعوى ضد المستصحف الهلامي وان يواصل حتى يرد اعتباره واعتبار الشارع الرياضي السعودي من خلفه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 12:07 ص
  3. غشمشم
    3

    لا تفكه يا أسامه ولا ترحمه ترى إنتقاده مو حره عشان المنتخب لالالالالا إنتقاده من حرته عشان سبت فريقه المفضل ورحت الاهلي … لااااااااااا ترحمه خلي الهلامي يتأدب . :evil: :evil: :evil: :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 12:09 ص
  4. عايش
    4

    نعلم ان موقفه صحيح

    لكن نعلم ايصاً ان من يقف خلف هذا المتخذلق

    سيجعل اللاعب يتراجع عن دعواه رغماً عنه ولا ما عاد يحلم بالمنتخب

    وسترون كيف ان الموضوع سيطوى قبل ان يأخذ مجراه

    وان غداً لناظره قريب

    بتصلح سيارتك يا هوساوي على كيسك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 12:11 ص
  5. ابو حمود
    5

    انا أشوف ماله لازم ترفع عليه دعوه

    دلعت لسانك عليه كافيه ( :-P )

    البعوضه لا تحتاج مدفعيه لقتلها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 12:22 ص
  6. الرئيس
    6

    المتخذلق نموذج واحد لاعلام العنصريه والتعصب ويدعي المهنيه والحياد.
    نعرف هذه الصحيفه منذ سنوات طويله بضحالة تفكيرهم وتدني مستواهم المهني والاخلاقي
    وقد وصفها الامير عبدالرحمن بن سعود بالصحيفه الحائطيه.
    .
    المصيبه انهم ظهروا الان امام الجميع بعد ان كانوا لفئه مدمنه لبذائتهم ومن سوء حظهم
    عرف الجميع مدى حقدهم وسواد قلوبهم على من يخالفهم الميول حتى وان كان الضحيه
    المنتخب ، فلا صوت لديهم على صوت الكحلي.
    ,,

    تحيه للاعلام الناضج ويصنف نفسه بالقائد لقطيع الرأي العام.!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 12:25 ص
  7. عبدالله العالمي
    7

    رسالة الى جمهور الملكي الحقيقي عليكم بالوقوف مع اسامه حتى ياخذ حقه الوطنية ليست لعبة يلعب بها هذا المصتصحف او غيره من فرقة عادل عصام الدين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 12:27 ص
  8. الهداف
    8

    خطوة اجابية من الكابتن أسامة واتمنى من كل لاعبين والمدرب المنتخب رفع دعوه قضايئه ضد الاعلام السعودي الذي كان السبب الرئيسي في احباط معنويات ممثلين الوطن ويتدخل في كل كبيرة وصغيرة كما اصبح الاعلامي ناقد رياضي في امور فنيه بحته حتى صبحوا يوجهون المدرب والاعبين ويختارون التشكيله ( ضموا فلان وجابو فلان )حسب ميول الاعلامي كما صدر من الاعلامي صالح الحمادي وللاسف يمثل الاعلام السعودي ( حسب مصالحه الخاصة ).

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 12:42 ص
  9. المداهم2009
    9

    صحفي فاشل

    لم يسجل في باب الهلام امام ألأندية الايرانية وصفه ببطل وبالأخطاء ولم سجل بالخطأ أتهم

    لماذا لم يتهمه مع هلامه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 12:54 ص
  10. اهلاوي ملكي
    10

    كفووو والله يابو كلبشه :mrgreen:
    لازم يتعاقب اللي مثل هذي الشكليات اللي دمرت الكره السعوديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 12:59 ص
  11. الزعيم الملكي
    11

    لو رحل الفريد واسامه القناص موجود بسهامه ياسر عنوان الوفاء في العالم شاء من شاء وابى من ابى موزي بعض الناس تغريه الفلوس ياسر يلعب لي شعار الهلال مايلعب لي اجل المال20

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 1:06 ص
  12. جمهور الزعيم وحده ملى الاستاد
    12

    جمهور الهلال هو اللي رفعك و جمهور الهلال ان شاءالله راح يخسف بك الأرض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 1:09 ص
  13. ابوراكان 6666
    13

    طحت يالمتحذلق والا أحد سمى عليك ، اتهام الرجل بالخيانه شيء كبير والحق مع هوساوي وسوف تدفع الثمن غالياً وتطرد من الصحافه ، بسبب هذا الاتهام عاجلاً او تثبت التهمه امام الجماهير السعوديه .
    يقول المثل لسانك حصانك ان صنته صانك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 1:10 ص
  14. يا وليدي
    14

    مستواك انت و المولد في البطولة سئ
    و عدم قبول الكبتنية منكما يجعلنا نشك في الامر
    ما حك (( جلدك)) مثل ظفرك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 1:25 ص
  15. نصراوي الجبيل
    15

    الهندل له 40 سنه محرر وصحفي الببزارين والله مايقولون اللي قاله
    عليك به ومن ع شاكلته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 1:31 ص
  16. هائل ابوثًريا
    16

    اخرجوا الهلاليين من السعوديه وأرغموهم على العيش في جزر الواق واق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 1:54 ص
  17. اهلاوي ملكي راقي
    17

    أسامه حبيبي ارفع قضيتك وباذن الله بتاخذ حقك باذن الله لان الاعلامي تجاوز اكثر من حقوقه وتجاوز النقد واوضح كلامه حقده لانه هلالي بلا منازع نعرف كلامه لو احنا ..... بنفهم انه كلام اعلامي هلالي لان الاعب ترك ناديهم الغشاش نادي الحكام الملقب بالبنت المدللـه سوف ياخذ عقابه باذن الله ولكن مثل مانعرف بيوقف مو بس الاعلاميين الهلاليين الا نادي الهلال كله والامراء ضد هوساوي مع انه لاعب منتخب يعني كان يخدم وطنه يعني ادمي اجتهد لخدمه وطنه تحاربونه وتحاربون الوطن لاجل الهلال اذا سالتهم راح يقولولك ايه بنحاربه لان هلالهم اهم من السعوديه جميعها وجماهيرها ولكن انا اقول اذا عند صاحب الفخامه الشيخ أحمد عيد الصلاحيات فيعاقب الاعلامي المتاخذل المنحاز المدمر للعيبه المنتخب ليس لان اسامه هوساوي اهلاويا ولكن سيجعل لعيبة المنتخب اللعيبه اللي يخدمون الوطن بلا شخصيه والاعلام يتكلم فيهم رايح جاي بدون اي صله من الصحه فلابد من معاقبته لخدمة لعيبه المنتخب وحمايتهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 2:06 ص
  18. اهلاوي ملكي
    18

    من قال هذة السخافة ياسر القحطاني طلعنا من البطولة و هو السبب ولا هجمة صح لياسر امام الكويت و اسامة هوساوي بعض الكور انقذها و لم يقل اي اعلامي اهلاوي على اي موقع اجتماعي (ياسر اخرج المنتخب السعودي) رغم انه حق ياسر اخرج المنتخب السعودي امام الكويت في مباراة الكويت لا يوجد الا لاعبوا الوسط و المدافعون في المنتخب يلعبون صح اما المهاجمين مثل ياسر لم يلعب على اجدية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 2:40 ص
  19. زو
    19

    انا اشوف انو اسامه يركز مع الملكي ويبعد عن الامور دي. ..لأنه الغرض من كل ده تشتيت اللاعب عن تقديم مستواه المعروف والرائع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 3:01 ص
  20. الزمن
    20

    اذا كان الصحفي هلالي :mrgreen: فاحذر يا هوساوي 8-O ستكون انت الخسران :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 4:00 ص
  21. مملكة الرقي الأهلاوية
    21

    تعليق 11 مع إحترامي لذاكرتك, ياسر اللي تقول عنه رمز الوفاء كان يتمدح بالعين الأماراتي و كان وده يقعد عندهم لكنهم لقيوا اللي أحسن منه و ردوه لكم, أما كابتن أسامة أقول له أنتبه لنفسك من صحافة البشت الأزرق لا تزعل منهم يكفي أنك مسحت فيهم الأرض بعد ما كانوا يتمنون رجعتك و مرحباً بك في معقل الملكيين أيها الأسد :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 4:51 ص
  22. مملكة الرقي الأهلاوية
    22

    صحافة البشت الأزرق تنعت جيل الزياني أبطال آسيا بالفاشلين فلا تشرهون عليهم بعد نعت أسامة بالخائن لأنه سحب عليهم , أسمحوا لي أسميها سحبة الألفية على البشت الأزرق :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 4:54 ص
  23. العالمية ماركة نصراوية
    23

    هوساوي لا اوصيك فيه لاترحمه
    والقلب داعي لي ياملك
    باذن الله بتاخذ حقك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 4:55 ص
  24. الازيرق الصغير
    24

    تعليق 16

    اذا طلعناهم من السعوديه مانشوف مهرجان التفحيط الاسيوي السنوي

    هذا احسن مهرجان بالسعوديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 5:05 ص
  25. سفير الوطن
    25

    اوفففففففف كان نفسي يكون محمدالبكيري يالله ريحت ابو علي ولاعدمه هلالي ولااتحادي كلهم عينين في راس لاتتنازل يابوكلبشه تفكي طالبك ترى انت عندك خاااااااااااااااالد
    ومسكين اللي ماعنده خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 5:09 ص
  26. كماشه
    26

    اسامة لاعب فاشل واي لاعب من الذين مثلو منتخبنا في كاس الخليج لايستحقون اطقم المنتخب التي يلبسونها يلعبون من اجل مصالحهم الشخصية ولايهتموون للوطن
    :(

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 5:20 ص
  27. ( نصرااا❤❤❤وويه)
    27

    ههههههههه كل هذا قهر علشان الملكي خطفه منكم
    قسسم انكم تكسرون الخاطر :mrgreen: :lol:
    قبل وووين هوساوي الي مامثله احد هوساوي هو القدوه هوساوي
    هو ابو كلبشه هوساوي هو افضل للاعب قلب دفاع هوساوي وهوساوي
    كل شي جميل بكره القدم كان له نصيب منها اما الحين كل سيء بكره القدم صار له نصيب منها
    حتى شاره الكابتنيه عطوها ولدهم المدلل علشان هوساوي مايخذها !!
    حتى اعلامهم صارو يطلقون عليه الخاين 8-O
    لانه سجل بمرماه هدف اين ولدكم المدلل يعوض هذا الهدف
    ولا فالح بتسحب ارجوله بالملعب يالله ياهوساوي الله يعينك
    في اول مباراه ضد الازيريق راح يشنون حمله عليك لأجل التشتيت ע اكثر ولا اقل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 5:43 ص
  28. mns-650
    28

    جاك الموت ياتارك الصلاة

    اسامه مع احترامي لك اصبحت منبوذ بعد خروجك من نادبهم واصبحت منت مواطن ولا خاين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 6:05 ص
  29. ساري الليل
    29

    ياناس رشو هذا الحشرة بمبيد وابعدوه عن الصحافة لانها مهنة شريفة ولا تتسع لامثال هذة الحشرات وعجبي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 8:17 ص
  30. مزن هتان
    30

    ياليت من معه جالون بنزين , عشان يشبها أكثر, بينهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 8:18 ص
  31. عايش جوه
    31

    اسامة هوساوي اعلام الزيرق ضعاف النفوس المرتزقة كعادتهم سوف يشنون حرب ضدك لأنك انتقلت للأهلي ونحن نعلم من هو اسامة هوساوي ونعلم ماذا كانوا يقولون لك وانت بالقميص الازيرق ولكن ياجبل مايهزك ريح والحمد لله ان الحقائق انكشفت وأن الهريفي فضحهم على رؤوس الاشهاد هم وقناتهم tv3 المنافقة :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 8:58 ص
  32. ههههههه
    32

    الشكوى لله اذا مشؤولي الرياضة على رأسهم الرئيس العام و مسؤولي المنتخب على رأسهم رئيس الإتحاد ليس لديهم (القدرة) على حماية لاعبين المنتخب ، فلا بد لك من أخذ حقك من هذا الخائن هوا لوطنه بهذا الكلام ..
    استغرب التساؤل باستعباط عن اسباب تخلف الرياضة السعودية … هل مايكتب بالإعلام (العاصمي) تحديدا يقبله ذي عقل؟ الا يرون ان ذلك مثير للفتنة والمشاكل والعصبية البغيظة؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 9:38 ص
  33. دولار العرب لون الحياة ملكي السعودية
    33

    بصراحة الصحفي هذا واضح انه خرج من النقد الهادق الحين لو كان في فريقك هل تتجرأان تصف اللاعب بالخائن هذه مشكلة الصحفيين الهلاليين ان لم تكن معي فانت ضدي
    ولهذا ياهوساوي لاتدع مثل هؤلاء ياثرون في طريقك فانت الان في قلعة الملكي فاذهب فلله درك وفالك التوفيق
    تحياتي لكل صحفي نزيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 10:36 ص
  34. الملكي
    34

    لا تتنازل يا أسامه هذه إساءة لك بخيانة الوطن وكلنا نعرف مامعنى خيانة ……….. ولكن ودي أن أسال الصندل أقصد الهندل ماذا قدمت للوطن ومن أنت حتى تصف أسامه بالخيانية وهل تعلم بالنيات صحيح من أمن العقوبة أساء الاداب ………….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 10:38 ص
  35. بدر المونديالي البلوي
    35

    الله يلوم الي يلومك ياسامه هوساوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 11:03 ص
  36. عماد 999
    36

    ( ان لم تستمر معنا فانت خائن )
    هذه العباره خرجت ممن يصفون انفسهم
    بالدين والأخلاق والتواضع والأدب والشعر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 11:28 ص
  37. أبوالسلاطين
    37

    لو لم تغادر نادي ?????? لانبرت الاقلام تدافع عنك وألقوا اللوم على مدرب الحراس في القضيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 11:50 ص
  38. ابو عبدالله
    38

    انت الآن غير هلالي فيحق للاعلام ان يتهمك باللي يبي
    وهذا اللي دمر رياضتنا
    وصح لسانك يالهريفي فيما قلته في هذا الاعلام الاعور اللي مايشوف الا ....هم وبس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 1:07 م
  39. محب ماجد والهريفي
    39

    كاتب صحفي ومدير قسم رياضي ويتهجم على لاعب يدافع عن شعار وطنه ويركض داخل الملعب ويتعب ومن ثم يجي صحفي متعصب معشش الحقد على عيونه و قلبه وضد ابناء الوطن الغالي ويتهم لاعب بالخيانه فهاذي مصيبه كبيره لن تنسى ولم يسبق ان مرعلى مدى التاريخى الرياضي السعودي مثلها , لن يرضى الجمهور السعودي إلى بضرب بيدآ من حديد على وجه هذا الكاتب التي وصلت به المواصيل ان يقول هذه الكلمه التي تعتبر و= القتل العمد ضد مواطن يدافع عن اسم وطنه في المحافل الرياضيه , يجب قفل باب هذا القسم النتن , يجب معاقبة هذا الكاتب بالشطب من الكتابه , يجب محاسب المسئول عن الصحيفه التي تهجمة على احمد عيد وماجد عبد الله والتي سمتهم بجيل النكبه , يجب ان يكون عقابهم شديد وقوي حتى لاتتكرر هذه الصحافه السمجه لأبناء الوطن الغالي , يجب ان تكسر ريش اقلامهم في السنتهم لكي لاتتكرر كتاباتهم ولايستطيعون الكلام وذلك للمحافظه على المحبه ولأخوه بين الشباب وحسبنا الله ونعم الوكيل على كل من هذي افكاره المظلمه ومن اوصل رياضتنا إلى ماهي فيه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 1:10 م
  40. أبو احمد البيضاني
    40

    بالتوفيق يا أسامة وكلنا على ثقة بأنك ستكسب القضية لأنها تهمة واضحة وصادرة من ????? ملتوي
    ولتكون هذه الخطوة رادعة لكل إعلامي ????? مطبل ملتوي
    أنتقالك للنادي الأهلي الملكي جعلهم سكارى وماهم بسكارى

    تويتر hh2013hh77@
    مدرعات دفاع النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 1:17 م
  41. العنزي
    41

    اسامه هوساوي لاتنسى الهلال كان بروزك بس شبعت فلوس يبي يغير طيب انت تقول بعد احترافي ارجع الى الهلال بس اقولك الهلال مايعترف بنجم ونجمين قبلك من اعتزال والى الان الهلال يحقق البطولات يوسف الثنيان وسامي الجابر ونواف التمياط وصالح النعيمه ومحمد النعيمه وفيصل ابواثنين وعبدالله الشريده اعتزالو اااا والهلال يحقق البطولات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 1:39 م
  42. فهد عبدالله
    42

    الكروت الحمر والانذارات الله يعينك ترى مو زي أول خل بالك حبيبي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 2:03 م
  43. الجلاد
    43

    يابوكلبشه لايهمك كلام السنافرلانهم مردواعلى التشكيك وسوءالظن في من يخالف ميولهم فهم يرون الناس بعين طبعهم مصيبه الكاتب العجوزيقول كلام مراهقين :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 2:06 م
  44. فهد عبدالله
    44

    أسامه : اذا بتسكت بتشوف أشياء ومركزك منطقة صمود وانت كما عهدناك بطل 0

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 2:16 م
  45. الزعيم الاهلاوي
    45

    اولا: لا اعتقد ان اشارة الكبتنية تهم اسامه سواء حملها هو او حملها غيره فهي لا تهش ولا تنش لان المهم هو مستوى اللاعب
    ثانيا: انت معروف يا اسامه للجميع باخلاصك للوطن ولا يمكن ان يشك في ذلك الا حاقد او من العذال
    ثالثا: كلام العذال لا يهمك فالناس كلها تعرف من هو اسامه وكيف هي اخلاقياته ولن تصدق واحد من ملايين
    رابعا: انت انتقلت للنادي الذي ترتاح فيه نفسيا وهو الاقرب لقلبك ولاهلك ولجماعتك ولربعك ولديرتك وكسبان ماديا فلماذا تعطي مثل هالعذال وجهه اتركهم يبربروه على كيفهم ولا تسمع لهم وما لك انت مع تويتر
    خلك من النادي للبيت للحرم واكتركهم في حريقه يقولوا ما يقولوا اهم شيء الان المستوى الذي يشرف مع الاهلي لترد كيدهم في نحورهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 2:47 م
  46. حمزة الاتحادي
    46

    دامه دلالي سيخرج منها زي الشعرة من العجين
    اذاكان خصمك تاقاضي فمن تقاضي لايوجد عدل
    ولا مساواة الدلاليون فوق القانون الله ينصرك يااسامة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 3:48 م
  47. نصراوي تميم
    47

    منهو الصحفي ؟؟
    لاحول ولا قوة الا بالله
    والله جميع اللاعبين بذلوا مجهود بس الشكوى لله
    لاتنسون سؤالي منهو الصحفي ؟؟؟ 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 4:50 م
  48. اهلاااااااااااااااااااااااوي
    48

    وانا رجل قانون واقولك ارفع عليه دعوى قضائيه وانت كاسبها ميه ميه خلى فريق الطواقي ينفعوه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 4:57 م
  49. قويه
    49

    شوفو المفروض اسامه مايسكت ويشتكي ويوكل اكبر المحامين لرد اعتباره لكن المشكله وين المشكله وين يشتكي والاعلاميين الاهلاويين اقول الاهلاويين عارفين الشي هدا لانهم طايحيين سب وقدف وشتم في خالد البلطان اتهموه بالرشوه بدون وجوود دليل واشتكاهم لوزارة الاعلام وقالو ماعندنا لجنه او قسم مختص بهده الامور المشكله الطاسه ضايعه عندنا ياحبيبي اتهامات وسب واسقاطات وخلافه ولايوجد رادع للاعلاميين الرياضيين يجيك شخص ما تعرف تاريخه او موهلاته ويعطى ساعتين الى ثلاث يوميا مباشر ليقول ما يشاء يسقط ويسب ويشتم ويقولوا نبغى نتطور لا للاسف بعضهم عليه سوابق نعم وانا متاكد من دلك والله كرهونا في الرياضه وفي المنتخب وقسمو المجتمع الرياضي وبدل ما تسير الرياضه تقرب سارت تبعد ارحمونا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 5:05 م
  50. medooo2121
    50

    اسامة واللة اني افتخر فيك حتي وانت في الهلال واللة انك اعضم مدافع مر علي السعودية كامكانيات دفاعية ولكن لم يسعفك هذا الجيل لرفع اسهم المتخب جيل فاشل مركب من مجموعة من الفاشلين وتبقي عملاق واتمني ان ترفع قضيتك ولا تهاب وسوف تلاقي مشاكل من هاولا السوس ولكن مع الملوك لا تخاف معااااك حتي النهاية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 5:32 م
  51. المحلي وطاقيه
    51

    لاتنازل عن اذا جت علي الانضضمام للمنتخب الله لايردهم هم ومنتخبهم الكحلي اذا صار منتخب شريف نشجعه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 5:56 م
  52. سيف ألمع العالمي
    52

    اول شي من حق الكابتن اسامه تقديم شكوى ، ولكن المستصحف المحلي يملك حصانه محليه حصانته قديمه من اربعين سنه .
    تعليق 48 / اسم الصحفي المحلي ابو نظارات وخشم غوار اللي يبيعونها بالبقالات زمان .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 6:00 م
  53. أبو ناصر
    53

    جميع الفرق أقزام . والهلال عملاق . بكثافة جماهيره . بسمو رجالاته . بعدد نجومه . بقوة إعلامه
    بكثرة أمواله . الهلال ضوء يحوم حوله ( الحشرات ) لكي يستفيد الشهرة .

    من يكون هذا الهوساوي . عادي جداً وكان كنبة الهلال الوحيدة في آسيا . هدف الفريق الإيراني . أهداف زياية . وما كانت قوته إلا بوجود محوري الدفاع عزيز ورادوي وبعدما رحلوا ( ظهر ) على حقيقته العادية .

    وسوف تشاهدونه في الأهلي لتأكدوا من يكون هذا ( العادي ) . اما أنه يرفع دعوى فأنتم مساكين وهو أولكم . لأن خصمكم هو الهلال وقوته الإعلاميه التي دائماً تنطق بالحق الذي يغيضكم دوماً .

    أنتم بكل صراحة ( غلابة ) سوى ...اويين . أو ?????? .أو الإتهاديين .

    ...اويين …. غلابة لا قوة لهم . فريقهم متهالك بفكرهم . فريقهم مظلوم بوجودهم . همهم الوحيد ليس تطوير فريقهم الغلبان . ولكن همهم هو الهلال ورجالاته ونجومه . وهمهم أيضاً النظر فقط إلى القمة التي يتربع عليها الهلال وحالهم يقول ( ياحظ الهلال كيف يمكننا أسقاطه ) فقط هذا حالهم وأقوالهم .

    ?????? … فريق منذ ثلاثون سنة وهو لم يحقق أقوى بطولة وهي الدوري . ومن ضعفه الدائم يحاول دائماً أن يُقارن نفسهُ بالعملاق الزعيم الملكي الهلال . فلم يعرف أن يسير مسار الهلال إلا بمحاولة تقليد ...اويين بالنيل من الهلال .

    الإتهاديين … من سوء نيتهم فريقهم متهالك والسبب الرئيسي ذلك الرئيس ( ال???? ) الذي بفكره تدهور الإتهاد ومازال الإتهاد متدهور بسبب فرقة حسب الله وعلى رأسها جستينة والبكيري .

    ففي الختام .. من يكون الهوساوي ومن تكون الفرق جميعها أمام الهلال .. الجواب … لاشيء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 6:44 م
  54. ZIZO 11001
    54

    كابتن يبو كلبشه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 10:16 م
  55. ابو ريماس
    55

    لهذه الدرجة وصل بعض اعلامنا المنحط
    طايحيين سب وقدف وشتم بداية بالبلطان وكلكم تعرفون القضية
    ولآن اللاعب الخلوق اسامه هوساوى لماذا كل هذا
    وتعملون لصالح من بتصرفاتكم الرعناء
    حسبى الله ونعم الوكيل على تصرفاتكم الهوجاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 10:47 م
  56. ابو ريماس
    56

    أبو ناصر
    .53.جميع الفرق . والهلال عملاق . بكثافة جماهيره . بسمو رجالاته . بعدد نجومه . بقوة إعلامه
    بكثرة أمواله . الهلال ضوء يحوم حوله ( ) لكي يستفيد الشهرة .

    من يكون هذا الهوساوي . عادي جداً وكان كنبة الهلال الوحيدة في آسيا . هدف الفريق الإيراني . أهداف زياية . وما كانت قوته إلا بوجود محوري الدفاع عزيز ورادوي وبعدما رحلوا ( ظهر ) على حقيقته العادية .

    وسوف تشاهدونه في الأهلي لتأكدوا من يكون هذا ( العادي ) . اما أنه يرفع دعوى فأنتم مساكين وهو أولكم . لأن خصمكم هو الهلال وقوته الإعلاميه التي دائماً تنطق بالحق الذي يغيضكم دوماً .

    أنتم بكل صراحة ( غلابة ) سوى …اويين . أو ?????? .أو .

    …اويين …. غلابة لا قوة لهم . فريقهم متهالك بفكرهم . فريقهم مظلوم بوجودهم . همهم الوحيد ليس تطوير فريقهم الغلبان . ولكن همهم هو الهلال ورجالاته ونجومه . وهمهم أيضاً النظر فقط إلى القمة التي يتربع عليها الهلال وحالهم يقول ( ياحظ الهلال كيف يمكننا أسقاطه ) فقط هذا حالهم وأقوالهم .

    ?????? … فريق منذ ثلاثون سنة وهو لم يحقق أقوى بطولة وهي الدوري . ومن ضعفه الدائم يحاول دائماً أن يُقارن نفسهُ بالعملاق الزعيم الملكي الهلال . فلم يعرف أن يسير مسار الهلال إلا بمحاولة تقليد …اويين بالنيل من الهلال .

    الإتهاديين … من سوء نيتهم فريقهم متهالك والسبب الرئيسي ذلك الرئيس ( ) الذي بفكره تدهور الإتهاد ومازال الإتهاد متدهور بسبب فرقة حسب الله وعلى رأسها جستينة والبكيري .

    ففي الختام .. من يكون الهوساوي ومن تكون الفرق جميعها أمام الهلال .. الجواب … لاشيء

    صاحب التعليق رقم 53
    الحمدة الله على نعمة العقل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 10:51 م
  57. محمد القرشي
    57

    اسامة انت ذابحنا لك كم سنه وانت اساسي في المنتخب ورازينك الهلاليين شايف نفسك لاعب صدقني والله انا ماني هلالي لكن انت في وادي والكورة في وادي وانتم ياهلاليين الايام بيننا تشوفوا اسامة صير هداف في بابكم
    واكبر دليل يوم كان في الوحدة وين كان كان يتسحم من جميع المهاجمين مبروك للهلاويين على النكبة الكورة الهلاويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2013 الساعة : 11:04 م
  58. اهلاوي ملكي
    58

    هياط نادي الدلال عاد الحين مقهورين بيرد علي 900 واحد خخخخخخ حرقت دمهم اتحدى دلالي ما يرد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2013 الساعة : 1:06 ص
105