الإتحاد يفاوض التونسي العكايشي بديلاً لريفاس

احمد العكايشيقدمت إدارة نادي الاتحاد عرضاً رسمياً إلى نظيرتها في النجم الساحلي التونسي في شأن نقل خدمات المهاجم أحمد العكايشي “27 عاما”.

ولا تزال إدارة نادي الاتحاد في انتظار الرد الرسمي من إدارة النادي التونسي.

في موازاة ذلك، شكى العراقي سيف سلمان لاعب الاتحاد السابق إدارة النادي لدى لجنة فض المنازعات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، وجاء في صحيفة الدعوى تأخر مستحقاته السابقة لدى نادي الاتحاد منذ انتقاله لنادي هجر بنظام الإعارة في ديسمبر 2015. ويطالب سيف سلمان بمستحقات بلغت 1175000 ريال

من جهة أخرى، يصل المصري محمود عبدالمنعم “كهربا” محترف فريق الاتحاد إلى مدينة جدة خلال ٤٨ ساعة المقبلة بعد استلامه تأشيرة دخوله السعودية.

وينتظر أن ينخرط كهربا في التمارين إلى جانب المحترف التشيلي فيلانويفا.

التعليقات

3 تعليقات
  1. رصيفي
    1

    اقول لا عاكايشي ولا ماكايشي دوري مافي ياجمهور خمه واسطوره كبتاجون وفويرق ابو قرض واياني واياكم اشوف احدمنكم يوطوط عندنا خلاص ياجمهور الفتن :mrgreen: :-D :lol: :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 4
    19 يوليو, 2016 الساعة : 12:04 ص
  2. الواقع المر
    2

    جلدكم الجلاد وهرب عفوا رفسكم ال….. وهرب ,قال جلاد سجل هدف في الاهلي ومن ضربت جزاء
    تمثيلية من الممثل في ثلاث مباريات

    Thumb up 2 Thumb down 2
    19 يوليو, 2016 الساعة : 5:20 م
  3. اكوي
    3

    هههههه تراكم مسببين زحمه ولا عندكم الاثلاثه للي يشوفكم الحين وانتو تقولين مافيه دوري يحسب معكم تاريخ ياخي محمد نور لحاله ٢٣ بطوله تحي انت وتسوي لي فيه اني الفريق للي مكوش على حاجه لاحظ انا ذكرت بطولة محمد نور بس ماذكرت باقي بطولات الاتحاد صدق انكم ماشفتو خير اجل لو تحققون اسيا ولا تلعبون في العالميه وش بتسون لا حد يقول لي ما اقدر اتخيل اخاف يغمى على هههههههههههههههه روح ياعمي انفخ ريشك في مكان ثاني

    Thumb up 2 Thumb down 2
    19 يوليو, 2016 الساعة : 7:40 م
98