بالصور : النصر يستعد لودية انتر يسك الكرواتي في ثاني لقاءاته الودية

تدريبات النصر ‫(220902138)‬ ‫‬يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء غداً الاثنين ثاني لقاءاته الودية في معسكر بكرواتيا عند الساعة السابعة مساءً إمام فريق إنتر زابريسك الكرواتي ..
وكان الفريق قد أجرى اليوم تدريباته على فترتين جاءت الأولى صباحية ركز فيه المدير الفني للفريق السيد زوران ماميتش على الجوانب اللياقية التي بدأت بالجري حول الملعب تلا ذلك تمارين لياقية باستخدام أجهزه متنوعة بعدها قسم اللاعبين لثلاث مجموعات الأولى قامت بالتسديد على مرمى صغير رغبة في زيادة التركيز في استثمار الفرص في حين تؤدي المجموعة الثانية تدريبات لياقية مع مدرب اللياقة ايفان . والثالثة تجري تدريبات تعتمد على المراوغة والتسديد على المرمى بمشاركة الحراس ..
وتعرض الحارس عبدالله العنزي لإصابة شخصها طبيب الفريق الدكتور عثمان عز الدين إنها عبارة عن كدمه في أسفل الظهر .. وسيخضع لجلسات علاجية مع أخصائي العلاج الطبيعي عازم ذيب على أن يحدد لاحقا موعد عودته للتدريبات في حين جاءت بداية الفترة المسائية بالجري حول الملعب تلا ذلك بعض التمارين الترفيهية بالكره ثم قسم اللاعبين لمجموعتين الأولى تولى هو متابعتها حيث أجرى لهم تدريب تكتيكي طبق من خلاله بعض الجمل الفنية والطريقة التي سيلعب بها مباراة الغد ، في حين تؤدي المجموعة الثانية تدريبات لياقية مع مدرب اللياقة ايفان على الملعب الرديف وتتبادل المجموعتين الأدوار فيما بينها واختتم التدريب بمناوره كروية على كامل الملعب وتعرض عصام الجوفي خلال المناورة لكدمة في مفصل القدم .

تدريبات النصر ‫(1)‬ ‫‬ توميساك توميشاك توميتشاك احمد الفريدي تدريبات النصر ‫(1)‬ تدريبات النصر ‫(220902137)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(220902136)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(220902135)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(220902134)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(220902133)‬ ‫‬

128