بالصور : الهلال يؤدي آخر تحضيراته قبل وديته الأولى

تدريبات الهلال ‫(1)‬ ‫‬تحت زخات المطر أدى فريق الهلال الأول لكرة القدم صباح اليوم الأحد تدريباته الاعتيادية في ثالث أيامه بمعسكره التحضيري المقام حاليًا بمدينة “سالزبورغ” النمساوية، تحضيرًا للموسم الرياضي، حيث تركّز المران على الجوانب البدنية واللياقية، إذ عمد مدرب اللياقية الأوروغوياني “أليخاندرو بيريز” –في الجزء الأول من المران- تدريبات بدنية خارج أرضية الملعب، قبل أن يستهل الجهاز الفني مرانه على أرضية الملعب بالجري على سرعات ومسافات مختلفة، تلاها تطبيق عددًا من التدريبات اللياقية، اختتمها مدير الجهاز الفني الأوروغوياني “جوستافو ماتوساس” بتدريبات تفكيك العضلات.

*االثلاثي يواصلون برامجهم :

واصل الثنائي (ناصر الشمراني وخالد كعبي) برامجهما التأهيلية بالجري حول الملعب، في حين أجرى (عبدالله الزوري) برنامجه العلاجي في النادي الصحي بمقر إقامة بعثة الفريق.

*جوستافو يكتفي بالحصة الصباحية:

اكتفى مدير الجهاز الفني الأوروغوياني “جوستافو ماتوساس” بالحصة التدريبية الصباحية قبيل خوض أولى مباريات الفريق التجريبية يوم الغد.

*الفريق يخوض أولى مبارياته التجريبية:

يخوض الفريق أولى مبارياته التجريبية بمعسكره التحضيري المقام حاليًا بالنمسا؛ أمام فريق “بيشوفسوفن النمساوي”، على ملعب (Bichofshofen stadium)، عند الساعة الـ 06:30 من مساء يوم الغد –بتوقيت النمسا-.

تدريبات الهلال ‫(220904853)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(220904854)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(220904855)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬

98