بيتوركا والإتحاد يجتمعان لحل الشكاوى بين الطرفين والإدارة تبحث عن البديل

بيتوركاجرت مفاوضات عديدة بين المدرب الروماني بيتوركا وإداري من نادي الاتحاد للإجتماع وإنهاء الأمور بين الطرفين ، بعد تبادل الشكاوي بين الطرفين في اتحاد القدم .

و في سياق متصل يرجح أن يعلن اسم مدرب الاتحاد الجديد نهاية الأسبوع الحالي كأقصى تقدير، هذا وظهر إسم المدرب الألماني “شوستر” كأحد الأسماء المطروحة لتولي المهمة .

من جانبها دخلت إدارة نادي الاتحاد في محادثات مع لاعبها المهاجم عبدالرحمن الغامدي لتجديد عقده رغم تبقي سنة ونصف على انتهاءه .

كما تقرر بأن يخوض فريق الاتحاد مباراتين وديتين بجدة قبل المشاركة في البطولة الودية بتبوك .. وسيكون أول لقاء أمام الربيع الخميس المقبل بملعب النادي .

 

 

التعليقات

4 تعليقات
  1. ابوساري الملكي الاهلاوي...
    1

    فقيرهههههههههههههههههه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: خعخعخعخعخعخعخعخعخعخعخعخعخعخعخعخعخعخعخعخعخعخعخعخعخعخعخعخعخعخعخعخعخعخ :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 4 Thumb down 1
    17 يوليو, 2016 الساعة : 7:33 ص
  2. زمن المونديالي
    2

    بالتوفيق للمونديالي

    القادم أفضل :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 4
    17 يوليو, 2016 الساعة : 7:51 ص
  3. سفير الوطن (الملكي)
    3

    تطورت أحداث مطالبة المدرب بيتوركا من ناديه الاتحاد فسخ عقده بعد عدد من المضايقات مارستها إدارة أحمد مسعود عليه والتي تخالف بنود العقد حيث وصل الأمر إلى الشرطة وسفارة رومانيا واتحاد القدم.
    وكانت إدارة الاتحاد قد رفضت الجلوس مع المدرب لفسخ العقد وتسليمه جواز سفره للخروج نهائيا لبلاده ومن ثم المطالبة بحقوقه عبر محكمة التحكيم (كاس) مماجعل المدرب بيتوركا يبعث إلى رئيس نادي الاتحاد أحمد مسعود برسالة مهددا فيها إدارة الاتحاد بنقل معاناته معها إلى جمهور النادي.
    وبناء على ماورد في تلك الرسالة تقدمت إدارة أحمد مسعود بشكوى رسمية إلى الشرطة ضد بيتوركا متهمته بالتهديد في تحريض الجماهير ضد الإدارة وذلك من واقع الرسالة التي بعثها بيتوركا لرئيس النادي مما جعل المدرب يلجأ لسفارة بلاده ولاتحاد القدم شارحا لهما معاناته مع إدارة الاتحاد ومتأكدا من وصول خطاب فسخ العقد الذي ارسله رسميا إلى اتحاد القدم والذي نفته الإدارة الاتحادية برفض الجلوس معه لأنهاء الأمر.
    من جهته تحرك محامي بيتوركا بعد هذه الأحداث حيث خاطب الفيفا معتبرا موكله محتجزا لرفض إدارة الاتحاد منحه خروجا نهائيا مما قد يترتب على هذا الإجراء عقوبات من الفيفا تجاه نادي الاتحاد.
    وتجدر الإشارة إلى وجود تحركات واسعة في نادي الاتحاد واتحاد القدم لإنهاء المشكلة قبل تطورها أكثر من ذلك حيث يرتب بيتوركا لمقالبة السفير الروماني اليوم الأحد.

    اللهم لاشماته اكلين حقه وبيشتكونه للشرطه. :arrow:
    ضربني وبكى وسبقني واشتكى. :!:

    Thumb up 4 Thumb down 2
    17 يوليو, 2016 الساعة : 9:36 ص
  4. خنفوسي
    4

    لك يوم ياظالم ياخنفوسي وعبر الزمان تمضغو لبان :mrgreen: :lol: :-o :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    17 يوليو, 2016 الساعة : 6:49 م
101