إتحاد القدم يطمئن على بعثات منتخب الناشئين والأندية المتواجدة في تركيا

الاتحاد السعودي لكرة القدمقام الاتحاد السعودي لكرة القدم بالاطمئنان على سلامة بعثات منتخب الناشئين والأندية المتواجدة في تركيا لإقامة معسكرات التحضير للموسم الجديد.

ويتواجد منتخب السعودية للناشئين وأندية الخليج والقادسية والفيصلي والرائد والفيحاء في تركيا الآن.

وفي الإطار نفسه تقدم النادي الأهلي بخالص الأماني بسلامة رعايا الوطن وبعثات منتخب الناشئين والأندية السعودية المتواجدة في تركيا.

ومن جانبه قال نادي الفيصلي أن رئيس النادي فهد المدلج تلقى اتصالاً من المشرف العام على الإعلام والنشر بالهيئة العامة للرياضة رجا الله السلمي أكد فيها حرص الهيئة على الاطمئنان على سلامة البعثة وضرورة بقائهم في مقر إقامتهم، مؤكداً أن اللجنة ستقدم كل ما يلزم لتقديم يد العون والمساعدة لبعثات الأندية السعودية في تركيا.

وطالبت السفارة السعودية في تركيا أيضاً البعثات السعودية بضرورة البقاء في أماكن الإقامة سواء للمنتخب أو الأندية أو أبناء المملكة المتواجدين في تركيا.

وعلى صعيد نادي الخليج أجرى رئيس النادي فوزي الباشا اتصالاً بحسين الصادق رئيس البعثة في تركيا والذي أكد له ولمحبي النادي وأهالي اللاعبين أن البعثة بأمان وتتواجد في منطقة آمنة ولا يوجد ما يدعو للقلق.

وفي إطار متصل طمأن رئيس بعثة نادي الرائد عبدالله السبيعي الجميع على وضع الفريق الكروي في تركيا أمنياً وعدم وجود ما يستدعي أي قلق.

وشددت الهيئة العامة للرياضة على أنه تم الاطمئنان على سلامة الأندية السعودية ومنتخب الناشئين الذين يقيمون معسكراتهم في تركيا في الوقت الحالي.

94