بالصور : الفتح يكسب ودية ديسو الهولندي بهدف الحمدان

الفتح ‫(1)‬كسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح أولى مواجهاته الودية خلال معسكره الخارجي المقام حالياً في مدينة تيل جنوب العاصمة الهولندية ” أمستردام ” ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للموسم الرياضي القادم .
ولعب الفريق المواجهة الودية أمام فريق ديسو الهولندي انتهت بنتيجة هدف دون مقابل سجله اللاعب حمدان الحمدان على ملعب نادي ديسو بمدينة أوس الهولندية والتي تبعد عن مقر معسكر الفريق مسافة ٥٠ كيلومتر .
وعمد المدير الفني للفريق البرتغالي السيد ريكاردو سابينتو في هذه المواجهة على اللعب بتشكيلتين مختلفتين بغية الوقوف على جاهزية جميع اللاعبين وتحديد مدى استيعابهم للتكتيك والطريقة التي سينتهجها البرتغالي للموسم الرياضي القادم .
وشهدت المواجهة حضور ومتابعة نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس سعد العفالق .
من جانبه تحدث لاعب خط وسط الفريق الكابتن أحمد المبارك بعد المواجهة الودية هذا اليوم قائلاً : استطعنا أن نظهر في هذه المواجهة الأولى لنا في المعسكر الإعدادي بنتائج جيدة والمقصود بالنتائج هي المستوى المميز والقوي الذي ظهرنا به أنا وزملائي اللاعبين حيث إن النتيجة ليست بمهمة بقدر أن ننجح في أول اختبار لنا في مدى استيعابنا لتكتيك وأسلوب المدير الفني البرتغالي ريكاردو سابينتو ولله الحمد استطعنا أن نحقق الهدف من هذه المواجهة الودية .

الفتح ‫(289676040)‬ ‫‬ الفتح ‫(289676039)‬ ‫‬ الفتح ‫(1)‬ ‫‬ الفتح ‫(289676037)‬ ‫‬ الفتح ‫(289676038)‬ ‫‬

104