بالصور : الشباب يخصص المران المسائي إستعداداً لودية كامبريدج الانجليزي

تدريبات الشباب ‫(1)‬أكمل الفريق الأول بنادي الشباب استعدادته لمواجهة فريق (كامبريدج يونايتد الإنكليزي) صباح غدٍ الجمعة (الحادي عشر والنصف بتوقيت السعودية)، وذلك في أولى مواجهات الفريق الودية خلال معسكره الحالي في مدينة ميرلو الهولندية.
وأدى الفريق مرانه اليوم على فترتين صباحية ومسائية، شهدت الأولى تركيز المدير الفني السعودي (سامي الجابر) على تعزيز النواحي اللياقية للاعبين، فيما شهدت الفترة الثانية تطبيق الجابر عدد من الجمل التكتيكية، وقف من خلالها على جاهزية اللاعبين الذين ينوي البدء بهم مواجهة الغد.
ووصل عصر اليوم (الخميس) اللاعب الأورجواياني سباستيان ريفاس بيريز إلى معسكر الفريق في مدينة ميرلو، ليشارك بعدها مباشرة في تدريبات الفترة المسائية للفريق، إلا أن المدير الفني للفريق سامي الجابر فضل اخضاعه إلى تدريبات خفيفة بسبب وصوله من رحلة شاقة استمرت قرابة 14 ساعة، وسيخضع اللاعب غداً (الجمعة) إلى فحص طبي قبل إعلان التوقيع الرسمي مع الفريق.
فيما يستأنف فريقا الشباب والناشئين لكرة القدم يوم السبت المقبل التدريبات، وذلك استعداداً للموسم الرياضي الجديد (2016- 2017م)، بعد عودة اللاعبين من إجازة نهاية الموسم المنصرم.

تدريبات الشباب ‫(363768463)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(363768462)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(363768461)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬

140