أمير الباحة يرعى نهائي بطولة “مشاري بن سعود” لكرة القدم

000-9783489721468485496321حضر صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أمس ، المباراة الختامية لبطولة “الأمير مشاري بن سعود” لكرة القدم ، التي جمعت فريقي الراقي من محافظة الطائف وشباب الباحة، وذلك على ملعب العنقري في بني سار بمدينة الباحة.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري، وأمين المنطقة المهندس محمد بن مبارك المجلي، ومدير جامعة الباحة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني، ومنظم البطولة سعيد بن علي العنقري، وشيخ قبيلة بني عامر الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن رقوش.
وعقب نهاية المباراة التي انتهت بفوز فريق الراقي على شباب الباحة بركلات الترجيح بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفٍ واحد، ألقى رئيس اللجنة المنظمة لبطولة “الأمير مشاري بن سعود” لكرة القدم إبراهيم بن غرم الله الزهراني كلمةً رحب فيها بسمو أمير منطقة الباحة، وشكره على حضوره المباراة الختامية للبطولة.
ونوه بما يحظى به شباب الوطن من قيادته الرشيدة – أيدها الله – من رعاية واهتمام في شتى المجالات بما يعود عليهم وعلى وطنهم بالنفع والفائدة.
وبين أن البطولة استقطبت الكثير من الشباب ما بين مشاركٍ ومتابع، حيث جرى تسجيل 16 فريقاً في البطولة، وملعب العنقري يحتوي على ملعبٍ لكرة القدم المقام عليه البطولة، وملاعب لكرة السلة واليد والطائرة وصالة للياقة البدنية، إلى جانب مدرجات تتسع لأكثر من 2000 متفرج، مشيرا إلى أن ما تم إنفاقه على هذه المنشأة الرياضية بلغ أكثر من 12 مليون ريال.
وفي ختام المباراة توّج سمو أمير منطقة الباحة فريق الراقي بكأس البطولة والميداليات الذهبية وجائزة المركز الأول البالغ قيمتها 40 ألف ريال، كما سلّم سموه الميداليات الفضية ومبلغ 30 ألف ريال لفريق شباب الباحة الحائز على المركز الثاني، وجرى تكريم الفريقين الفائزين بالمركزين الثالث والرابع. ثم التُقطت الصور التذكارية لسموه والفريق الفائز بالبطولة بهذه المناسبة.
حضر المباراة مدير شرطة منطقة الباحة اللواء محمد بن علي آل هادي، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري، وعدد من المسؤولين بالمنطقة.

94