أخضر الناشئين يواجه انطاليا سبورت ودياً ضمن معسكر تركيا

منتخب الناشئينيستهل المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم يوم الاثنين المقبل خوض أولى مبارياته الودية في معسكره الخارجي الذي يقيمه حاليا في مدينة أنطاليا التركية ضمن البرنامج الاستعدادي للمشاركة في نهائيات كاس اسيا بالهند ٢٠١٦ والمؤهلة لنهائيات كاس العالم وذلك عندما يواجه فريق أنطاليا سبورت سيهدف من خلالها الجهاز الفني لقياس جاهزية اللاعبين واحتياجاتهم الفنية في المرحلة المقبلة .

وكان المنتخب السعودي للناشئين واصل تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية نوع فيها الجهاز الفني التدريبات والتمارين بين لياقية وتكتيكية وتقوية في صالة الحديد في الوقت الذي اجرى المنتخب مناورة رسمية شارك فيها جميع اللاعبين اطمئن خلالها الجهاز الفني على ارتفاع الرتم الفني واللياقي .

من جهته امتدح مدير المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم الاستاذ عبدالله المسند سير المعسكر مبينا ان البرنامج المعد من قبل الجهازين الفني والاداري يسير وفق ما خطط له مشيدا بذات الوقت بالتزام جميع اللاعبين وحرصهم على تنفيذ التعليمات وأداء التدريبات بجدية وحماس كبير .

كما قدم المسند شكره للمشرف العام على الفئات السنية الاستاذ خالد الزيد وكذلك لمدير المنتخبات السنية الاستاذ عبدالله المصيليخ على دعمهم ومتابعتهم المستمرة لأحوال البعثة وسير المعسكر اضافة الى تسهيلهم لكافة احتياجات المنتخب خلال مرحلة التحضيرات للمشاركة الآسيوية المقبلة .

93