القنوات الرياضية تطلق مبادرةً لدعم وتكريم محمد رمضان

رمضان معلقأطلقت القنوات الرياضية السعودية مبادرةً لدعم وتكريم المعلق الرياضي الشهير محمد رمضان الذي يعاني حالياً من ظروف مرضية وأسرية ومادية صعبة. وجاءت المبادرة من خلال برنامج مباشر استضاف الأستاذ إبر اهيم الصقعوب والكابتن يوسف خميس والمعلق فهد الدريبي. وتخلل البرنامج عرض تقرير يحكي سيرة رمضان الرياضية وأبرز محطاته الإعلامية.

وطالب المتحدثون في البرنامج والمشاركون من خلال الهاتف تبني هذه المبادرة من جميع منسوبي الوسط الرياضي لإقامة حفل تكريم يليق بتأريخ رمضان ويدعم وضعه الحرج حالياً. ومن أبرز المتحدثين رفيق دربه المعلق علي داوود الذي قال إن رمضان يستحق الدعم دون انتظار شرح لحالته وظروفه ، وثمن موقف التلفزيون السعودي الذي أطلق هذه المبادرة الإنسانية التي وصفها بغير المسبوقة.

من جانبه قال مدير عام القنوات الرياضية الزميل صالح آل ورثان إن المبادرة جاءت بتوجيهات سعادة الدكتور عبدالملك الشلهوب رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون المكلف الذي وجه بإطلاق المبادرة ضمن استراتيجية الهيئة في دعم المسؤولية الاجتماعية ، والوقوف مع رموز ورجال الإعلام بمختلف مشاربهم.

التعليقات

5 تعليقات
  1. أوثال
    1

    يستحق الدعم المادي و المعنوي من باب الانسانية قالله في غون العبد مادام العبد في عون أخيه

    Thumb up 8 Thumb down 0
    14 يوليو, 2016 الساعة : 3:20 ص
  2. صالح سالم
    2

    أبومريم كبير المعلقين وأفضلهم يستحق تكريمه أمام خادم الحرمين الشريفين ويستحق اﻹحتفاء به أشد اﻹحتفاء ودعمه ماديا ومعنويا كيف لا وهو أفضل صوت أنجبته الملاعب العربية وأقدم معلق سعودي وخليجي حيث علق من دورة الخليج اﻷولى وعلق عبر إذاعة طامي قبل ظهور اﻹذاعة والتلفزيون ومواقفه مع منتخبنا السعودي لايمكن تجاهلها وهي كثيرة ومشرفة وغيرته كبيرة جدا على بلده و وطنه .

    Thumb up 2 Thumb down 0
    14 يوليو, 2016 الساعة : 9:52 ص
  3. عبدالله123
    3

    محمد رمضان شمعه مضيئة في تاريخ التعليق الرياضي
    اتمنى له الشفاء العاجل
    ويارب فرج كربتة وكربه كل محتاج

    Thumb up 2 Thumb down 0
    14 يوليو, 2016 الساعة : 1:56 م
  4. ص ص ص
    4

    الله يشفينا واياه ولا تنسون اخوانكم المرابطين على الحدود فايز المالكي بح حلقه وهو ينادي يا بنوك يا هوامير يا شركات ولكن لا حس ولا خبر البنوك مناشير ما نفعوا مواطنيهم ينفعوا مرابطيهم تبي شفط خذ رجال اقترح يوضع حساب للتبرع لاخواننا والله الموفق

    Thumb up 1 Thumb down 0
    14 يوليو, 2016 الساعة : 2:24 م
  5. زائر
    5

    والله لن أنسى تعليقه المتحيز بشكل ???? وأعمى لنادي الهلال أمام الأهلي في نهائي كاس المؤسس ، الله لا يعيدك ولا يعيد أيامك .

    Thumb up 0 Thumb down 1
    15 يوليو, 2016 الساعة : 7:58 ص
99