بالصور : الأخضر يتدرب على فترتين في معسكر النمسا ومارفيك يستبعد المولد والغامدي

DSC_4612واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم الأربعاء تدريباته اليومية في المعسكر الخارجي المقام حالياً في مدينة سالزبورغ بالنمسا ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .
و عمد المدير الفني الهولندي السيد بيرت فان مارفيك على تقسيم التدريبات إلى حصتين تدريبيتين صباحية و مسائية ، أجريت الحصة التدريبية الصباحية في صالة الحديد بمقر إقامة المنتخب ، و عمد المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك على تكثيف تمارين التقوية و تنويعها مع رفع الأحمال و تمثل حصة اليوم استكمالاً للحصة التدريبية الصباحية الماضية .
و في الحصة التدريبية المسائية التي أقيمت على الملعب وسط زخات المطر عمد السيد بيرت فان مارفيك على تنويع التمارين اللياقية التي انطلقت بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء باستخدام الأقماع بعدها نفذ تمرين التمرير بمسافات متنوعة ثم اللعب في المساحات الضيقة بعده تمرين استحواذ الكرة و اللعب الطويل و اختتمت الحصة التدريبية بمثل ما ابتدأت بالجري حول الملعب .
قرر المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد بيرت فان مارفيك استبعاد فهد المولد و عبدالرحمن الغامدي من معسكر الأخضر المقام حالياً في مدينة سالزبورغ بناءً على التقارير الطبية التي رفع بها الجهاز الطبي للمنتخب السعودي ، أوضح فيها حاجة اللاعبين لبرنامج علاجي و الذي يتطلب عدم مشاركتهما في التدريبات الجماعية في المنتخب . و بدورها تواصلت إدارة المنتخب مع إدارة نادي الاتحاد و أخطرتها باستكمال البرنامج العلاجي الخاص باللاعبين في النادي .

DSC_4671 DSC_4677 DSC_4640 DSC_4661 DSC_4674 DSC_4606 DSC_4597

التعليقات

1 تعليق
  1. تركي
    1

    المولد لو يصير عداء اصرف له

    Thumb up 1 Thumb down 1
    14 يوليو, 2016 الساعة : 12:58 م
104