بالصور : المنتخب الأول يواصل تحضيراته ضمن معسكر سالزبورغ النمساوي

DSC_4358واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم الثلاثاء تدريباته اليومية في المعسكر الخارجي المقام حالياً في مدينة سالزبورغ بالنمسا ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .
و عمد المدير الفني الهولندي السيد بيرت فان مارفيك على تقسيم التدريبات إلى حصتين تدريبيتين صباحية و مسائية ، أجريت الحصة التدريبية الصباحية في صالة الحديد بمقر إقامة المنتخب ، و عمد السيد بيرت فان مارفيك قبل انطلاقة الحصة التدريبية بتخصيص محاضرة عن النظام الغذائي و أهمية إتباعه كونه سيساعد اللاعب الرياضي في الاستفادة من جميع الفوائد القيمة التي يحتويها الأكل و تجنب العادات السيئة في التغذية بعدها خضع لاعبي المنتخب لتمارين متنوعة و مكثفة بعضها استخدمت فيها أدوات الحديد و هدفت الحصة التدريبية للتقوية مما تساهم من رفع كفاءة العضلات و المفاصل .
و في الحصة التدريبية المسائية التي أقيمت على الملعب وسط زخات المطر عمد السيد بيرت فان مارفيك على تنويع التمارين اللياقية التي بدأت بالجري حول الملعب ثم تمرين السرعات بعدها تمارين متنوعة باستخدام الأقماع ليشرع بعدها بتمرين التمرير من مسافات قصيرة و بعيدة ، و اختتمت الحصة التدريبية بمناورة ركزت على اللعب السريع في المساحات الضيقة و سرعة ردة الفعل الإيجابي مع الضغط .
من جهة أخرى أجرى اللاعب ياسين حمزة فحوصات طبية لدى أحد المراكز الطبية المتخصصة في العمود الفقري بمدينة ميونخ الألمانية و تلقي العلاج فيها مع استكماله للبرنامج العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بالمنتخب . هذا و لا يزال الثنائي حسين المقهوي و فهد المولد يتلقا العلاج اللازم تحت إشراف الجهاز الطبي بعد أن اجريا الفحوصات الطبية .

DSC_4492 DSC_4471 DSC_4403 DSC_4364 DSC_4358

التعليقات

1 تعليق
  1. ساري محمد
    1

    بالتوفيق يا أبطال

    Thumb up 1 Thumb down 0
    13 يوليو, 2016 الساعة : 11:10 ص
111