رئيس الاهلي يشكر بترجي

q

قدم “مساعد هليل الزويهري” رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الشكر لـ “عبدالله بترجي” الذي قرر تقديم استقالته من النادي الاهلي.

وغرد الزويهري من خلال حسابه الرسمي عبر تويتر” أخي الغالي عبدالله بترجي.. عملت بإخلاص كبير وقدمت لناديك وفاءً قَلَّ نظيره، وكنت الصديق الأقرب لقلبي وفكري. ألف شكر”.

من جانبه قال “عبدالله بترجي” نائب رئيس النادي الأهلي انه قرر تقديم استقالته من أجل مصلحة النادي.

وكتب من خلال حسابه عبر تويتر” أعلن استقالتي الرسمية من مجلس إدارة النادي الأهلي..وأسأل الله الكريم أن ييسر أمري، ويكتب الخير والتوفيق لمسيرة نادينا في كل المواسم القادمة”.

وأضاف :” ‏رمزنا الغالي صاحب السمو الملكي الأميرخالد بن عبدالله، شكرا لتوجيهاتك التي أهدتني فرصة عظيمة وشرفا كبيرًا، وهي لكل منتمٍ للنادي أيقونة النجاح الأهم”.

وأتم تغريداته قائلاً :” “‏جماهير الكيان الغالي، ومن لهم بعد الله الفضل الكبير على مسيرتي، وشرف خدمتي للأهلي..أشكركم من كل قلبي وشكري قليل أمام دعمكم الوفي ومحبتكم الراقية”.

وتحدث في تصريح صحفي عن سبب الاستقالة” قرار الاستقالة جاء بسبب ظروفي الخاصة، وأيضاً لأنه القرار الأفضل حالياً، وأنا مع الأهلي قلباً وقالباً لأنني ابن النادي ولكن في النهاية مصلحة الأهلي هي الأهم الآن، وإن شاء الله تستمر مسيرة النادي في تطور لأن هناك رجالاً قادرين على خدمة النادي ونحن جميعاً سنظل ندعم الأهلي ونخدمه في كل وقت سواء بمناصب أو بدون مناصب”.

التعليقات

4 تعليقات
  1. ابوساري الملكي الاهلاوي
    1

    شكرا بترجي ماقصر وكل شخص وظروفه
    واللي ينوب عنه بإذن الله قد المسئوليه

    Thumb up 16 Thumb down 5
    12 يوليو, 2016 الساعة : 1:31 م
  2. ابوساري الملكي الاهلاوي...
    2

    الاهلي يتفكك لاعبين واداره
    رجعوا لتسدحي تبطحي هههههههه

    Thumb up 4 Thumb down 18
    12 يوليو, 2016 الساعة : 1:39 م
  3. محايد
    3

    لاغرابة فيما قلت أيها الرئيس طيب السجايا والقلب الأبيض وصاحب أعمال الخير
    فالباقيات الصالحات :mrgreen:
    فقد رأينا الكثير ممن بدأ بتقليدك من رجالاات الرياضة وهذا أمر طيب :mrgreen:
    الشكر لله ثم للبترجي الذي خدم وقدم للكيان مثل ماقدم كل فريق العمل بهذا النادي العريق :mrgreen:
    ويبقى الرمزالاهلاوي قلب هذا الكيان النابض بالحب :mrgreen: كيف لا وآخر ترجمة لحبه لهذا الكيان
    سداد كل التزامات الاهلي بعقود من الملايين :mrgreen: أنفق بسخاء وغيره في كثير من الاندية يترززون اعلاميا حتى فاحت رائحة ديونهم بالمئات من الملايين :mrgreen:
    وهذا ماجعل الاهلي محاربا ومحسودا من الكل :mrgreen: فكان رده بالملعب عندما حضرت عدالة المنافسة أن جلدهم
    وأعادهم لمكانهم الطبيعي فعادوا من الآن لطبعهم القديم يبحون عن منافسة لاعدالة فيها :mrgreen:

    Thumb up 13 Thumb down 4
    12 يوليو, 2016 الساعة : 5:45 م
  4. \الملكي الاهلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوي\
    4

    بلتوفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق لاهلينااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا كفيت ووفيت يالبترجي رايتك بيضا كفو وكان متوقع انك تستمر معانا لكن الله يجازي وينتقم من الي كان السبب ورغم المكايد والمؤامرات الى انو عشقنا وعشق الشرفاء ياجبل مايهزك ريح كيان شامخ وحمانا الله من العين والفتن 82 وسيظل الاهلي المرشح الاول للقب الدوري وهو الاولى طبعا وبنجيبو ان شاء الله ليكون حسره في كل حاقد وشامت من الشريد او غيرو احنا فوق واكيد وعبر الزماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان سنمضي معاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 6 Thumb down 3
    12 يوليو, 2016 الساعة : 9:40 م
97