الخليج يوقع مع البراهيم لمدة موسمين في صفقة انتقال حر

_AK_0920أنهت إدارة نادي الخليج مساء اليوم الاثنين صفقة انتقال لاعب نادي الاتفاق إبراهيم البراهيم 24 سنة “محور” لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعقد إحترافي يمتد لمدة موسمين في صفقة انتقال حر بعد أن تسلم ورقة مخالصته من ناديه السابق الاتفاق ، وجرت مراسم توقيع العقد في المركز الاعلامي بنادي الخليج بحضور جعفر سليس مدير الاحتراف بالنادي ، ومن المنتظر ان يلتحق يوم غداً الثلاثاء البراهيم إلى جانب زملاءه اللاعبين حسين الشيخ وعباس الشنقيطي بمعسكر الخليج والذي يقيمه في فنربخشة بتركيا .
ومن جهته فقد أبدى إبراهيم البراهيم سعادته بالانتقال لنادي الخليج والذي قدَّم مستويات مميزة في الموسم الماضي في دوري جميل مشيراً بان لديه الكثير ليقدمه للدانة خلال فترة احترافه.

يذكر بان إبراهيم البراهيم يجيد اللعب في مراكز الوسط تدرج بنادي الاتفاق مثله ذلك المنتخبات الوطنية وأبرز مشاركته في كأس العالم للشباب والتي أقيمت في كولمبيا عام 2011 ، وكأس أمم آسيا والتي أقيمت عمان عام 2014 .

وعلى صعيد تحضيرات الفريق الأول لكرة القدم فقد رفع البلجيكي باتريك دي وايلد المدير الفني للفريق من درجة تحضيرات الدانة بمعسكر فنربخشة بتركيا والذي سيستمر حتى 24 شوال الموافق 30 يوليو الجاري . وكان تدريب اليوم الاثنين على فترتين قسّم باتريك التدريب الصباحي والذي استمر زهاء الساعتين على صالة الحديد وذلك لتقوية اللاعبين ثم انتقل اللاعبين إلى الملعب حيث أدى الفريق تدريب تكتيكي بتغيير الملعب والتحرك مع الكره وبدونها والاعتماد على لاعب المحور في تغيير مسار اللعب ، وفي التدريب المسائي أجرى الفريق أستكمل باتريك التدريب التكتيكي وأختتم بمناورة ميدانية .

98