عيد يشيد بإنطلاقة معسكرات المنتخبات والأندية ويشكر مجموعة MBC على الوفاء بإلتزامها المادي

احمد-عيدأشاد سعادة رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عيد الحربي باستعدادات المنتخب الوطني الأول من خلال إقامة معسكره الخارجي في النمسا استعداداً للمشاركة في التصفيات القارية المؤهلة إلى “مونديال العالم 2018” في روسيا، مبيناً أن “كافة الأمور تسير بالشكل المطلوب في المنتخب”، مثمناً الجهود المبذولة من قبل الجميع في المنتخب الوطني للاستعداد لخوض التصفيات الآسيوية الهامة.
كما أشاد سعادة رئيس الاتحاد بـ”الاستعدادات المبكرة للأندية السعودية لخوض غمار منافسات الموسم الرياضي الجديد الذي ينطلق منتصف شهر أغسطس المقبل وتعاقداتها ومعسكراتها الجيدة”، متمنياً التوفيق للجميع.
كما لفت الأستاذ أحمد بن عيد الحربي إلى استعدادات منتخبي الناشئين والشباب من خلال إقامة معسكرات خارجية من أجل الاستعداد للنهائيات الآسيوية التي ستقام في البحرين للشباب والهند للناشئين في هذا العام، وقال: “لا ندخر جهداً في سبيل دعم المنتخبات الوطنية عموما لرفع راية الوطن عاليا في كافة المحافل”.
وشكر سعادته القائمين على مجموعة mbc التي أوفت بالتزامها المادي والذي كان له الأثر الجيد لبداية الموسم بعد صرف المستحقات للأندية من العائد التلفزيوني، وقال: “يشكر الجميع في المجموعة على ما قدموه من الالتزام المادي والأدبي كان له أثراً ملموساً”.
كما وجه سعادة رئيس الاتحاد شكره لجميع الرعاة للاتحاد السعودي لكرة القدم لما يبذلونه من دعم وهم شركة الاتصالات السعودية، كما شكر الخطوط الجوية العربية السعودية لتوفيرها طائرة خاصة نقلت بعثة المنتخب الأول إلى النمسا، والشكر موصول لشركة صلة للتسويق الرياضي على وقفاتها الصادقة والمعبرة.

94