الهلال .. استعداد وإدارة

عبدالرزاق سليمانتميز نادي الهلال بالإعداد المبكر للموسم القادم ودعم صفوفه بعدد من اللاعبين المحترفين المحللين والأجانب وظهر في هذه الفترة سعي الإدارة وعملها وجهدها المستمر لإرضاء جماهير الفريق في الموسم القادم .
يظهر على الإدارة الهلالية بحثها السيطرة على الدوري واحتلال المراكز المتقدمة أو الصدارة تحديداً من بداية الجولات لعدم الوصول إلى ما وصلوا إليه في الموسم المنصرم من انتظار تعثر الفريق الأهلاوي الذي حافظ على تصدره حتى تحقيق اللقب .
زعيم الأندية اعتاد على الذهب ومنصات التتويج وكثيرا ما حصد ألقاباً بحث عنها غيره وقتاً طويلا .. والغرابة تكمن في ابتعاده عن البطولات أو نقص معدلها في الموسم الواحد .. وهو ما يثير الغضب لدى الجماهير الزرقاء .
إن لم يكن بطلا فهو وصيفاً .. هذا هو الهلال الذي يرى تحقيق بطولة في الدوري أقل القليل ويسعى دائماً للتميز والظهور فلم يغب عن الأنظار ولم تصعب رؤيته على المشاهدين ولو كان ذلك بالعين المجردة .
جماهير الهلال لا ينتظرون من فريقهم تحقيق بطولة واحدة في الموسم فرغبتهم تتجاوز ذلك كله إلى البحث عن السيطرة على أغلب بطولات الموسم والهيمنة عليها .
ومع هذه النظرة إلا أن الزعيم يواجه صعوبة في بعض الخطوات التي يمر بها على الرغم من سهولتها وبساطتها فتحدث له تغييراً في مسيرته مما يمكن الفرق الأخرى من تجاوز الهلال ليس بقدرتها ولكن بما قدمته أندية صغيرة لم يتوقع الهلال وجمهوره أن ما حدث يمكن حدوثه .
الإدارة الهلالية تعمل من آخر يوم في الموسم المنصرم على إعداد فريق قادر على تجاوز الجميع صغيرهم وكبيرهم دون الالتفات لاسم أو لون وتميز الإدارة وحنكتها تجعلها مهيئة للوصول إلى كل ما تريد وما تخطط له .
عبدالرزاق سليمان

104