فارس عوض والشوالي يعلقان على لقاء الاتحاد وبني ياس .. والصليح للهلال والشباب

تنقل القناة الرياضية “1” عند الساعة السادسة وخمس دقائق من مساء يوم الثلاثاء لقاء الاتحاد مع بني ياس الإماراتي في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا وذلك بصوت المعلق عبدالله الغامدي. ويسبق لقاء بني ياس الاماراتي والاتحاد السعودي الاستديو التحليلي الذي يقدمه خالد النفناف ويستضيف خلاله حمد الصنيع وحمزة إدريس. ويتواجد في التغطية الميدانية للقاء بني ياس الاماراتي والاتحاد السعودي عمار باحكيم ورياض المزهر.

وعبر قنوات آخرى, ستنقل قناة الجزيرة الرياضية اللقاء بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي, كما ستنقل قناة دبي الرياضية اللقاء بصوت المعلق أحمد سلطان, على أبوظبي الرياضية سيعلق الإماراتي فارس عوض, في حين تنقل قناة لاين سبورت اللقاء بصوت عامر عبدالله.

الهلال – الشباب

وعند الساعة الـ8:50 من مساء الثلاثاء تنقل القناة الرياضية “1” اللقاء الذي يجمع الهلال والشباب الإماراتي ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال أسيا بصوت المعلق جعفر الصليح. ويسبق لقاء الهلال والشباب الاماراتي الاستديو التحليلي الذي يقدمه حمدان الحمدان ويستضيف خلاله نجيب الامام ويوسف خميس. ويتواجد في التغطية الميدانية للقاء الهلال والشباب الاماراتي عبدالله العضيبي وفيصل الملوقي.

اللقاء سيتم نقله عبر قنوات أخرى, حيث ستذيع الجزيرة الرياضية اللقاء بصوت سوار الذهب, ويعلق الإماراتي علي حميد عبر قناة دبي الرياضية, في حين يعلق عبر قناة أبوظبي الرياضية فهد عبدالرحمن, وتنقل لاين سبورت اللقاء بصوت ماجد السعود.

108