بعثة الفتح تصل مطار سخيبول امستردام الدولي لبدء البرنامج الإعدادي

_MG_0749وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح ظهر اليوم الأحد إلى مطار سخيبول امستردام الدولي للبدء في المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي القادم و كان في استقبال البعثة الفتحاوية سكرتير نادي الفتح الأستاذ محسن النجار . هذا و كان خط سير رحلة البعثة الفتحاوية عبر ثلاث محطات الأولى انطلقت من محافظة الأحساء برا إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام ثم جوا إلى مطار حمد الدولي بالعاصمة القطرية ” الدوحة ” لتستمر محطة الفتح إلى مطار سخيبول امستردام الدولي .
من جهة أخرى دشن الفريق الفتحاوي أولى حصصه التدريبية مساء اليوم على ملعب تيك بمدينة تيل الواقعة جنوب العاصمة الهولندية “امستردام” والحاضنة للمعسكر الفتحاوي و قبل انطلاقة الحصة التدريبية اجتمع المدير الفني البرتغالي السيد ريكاردو سابينتو باللاعبين تحدث خلال اجتماعه عن البرنامج التدريبي للفريق طوال فترة المعسكر وعن الأهداف المرجو تحقيقها بعد انتهاء المعسكر . و على صعيد الجانب التدريبي اكتفى السيد سابينتو بتمارين تفكيك العضلات التي تساعد على إزالة إرهاق السفر حيث انطلقت بالجري حول الملعب لمدة 10 دقائق ثم تمارين تفكيك مع المعد البدني للفريق .
وشهدت التدريبات مشاركة المدافع البرازيلي جواو غيليرمي الذي وصل إلى مقر معسكر الفريق مساء أمس السبت قادماً من البرازيل برفقة مواطنه المهاجم البرازيلي ناثان جونيور الذي أكتفى اليوم بحصة تدريبية في صالة الحديد على أن يشارك في التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين من يوم غداً الأثنين .
من جانبه طمأن مدير الكرة بناي الفتح الأستاذ سمير السعود على سلامة بعثة الفريق ووصولها إلى مقر المعسكر في مدينة تيل الهولندية حيث قال : الحمد لله وصلت بعثة الفريق ظهر اليوم الأحد وفق خط السير المحدد مسبقاً وقد أجرى الفريق أول تدريباته مساءاً وفق البرنامج المحدد في اليوم الأول للمعسكر و الذي بكل تأكيد نسعى من خلاله إلى تحقيق الأهداف الخاصة بالمرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي .

96