جمعان يصل غداً للنمسا..

والاتفاق يواجه كوفنتري الانجليزي السبت ويترقب وصول الأجنبي الرابع

IMG-20160710-WA0022ينضم مدافع الاتفاق جمعان الدوسري المنتقل له من النصر يوم غد (الاثنين) إلى معسكر الفريق في النمسا بعد انهائه إجراءات تأشيرة السفر التي تأخر حصوله عليها لتوقيع عقد انتقاله قبل مغادرة الفريق بأيام.

من جهة ثانية رفع مدرب التونسي جميل قاسم درجة الاستعدادات الفنية الفريق في المعسكر الذي يقيمه استعداداً لدخول منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وذلك بعد انتقاله لملعب ديترس ستورف في مدينة لويبيرسدورف تأهباً لمواجهة نادي كوفنتري سيتي الانجليزي يوم السبت المقبل في أولى مبارياته الودية في المعسكر، والثانية له منذ بداية الإعداد حيث واجه هجر في المرحلة الأولى من المعسكر والتي انطلقت في الدمام.

وكان اللاعبان ناصر العبدلي وحسن الحبيب قد شارك الفريق في تدريباته الصباحية والمسائية بعد زوال إصابتهما التي أخصعتهما للعلاج حيث تعرض الأول لشد عضلي فيما عانى الثاني من التهاب في الركبة.

من جهته امتدح إداري الفريق هذلول البريك سير المعسكر من الناحية الفنية والانضباطية، مثنياً على تفاعل اللاعبين وحماسهم وانضباطيتهم منذ وصول الفريق للنمسا.

وأكد البريك بأن الفريق يترقب وصول الأجنبي الرابع للمعسكر بعد أن تنهي الإدارة إجراءات التعاقد معه، مشيراً إلى أن العمل في الفريق يجري على محورين داخل المعسكر وخارجه حيث تواصل إدارة النادي إنجاز العديد من الملفات لتجهيز الفريق من جميع النواحي قبل بداية الموسم.

94