بعد زيارة تفقدية.. د.مفرج الحقباني ينتقد أداء إدارة مركز التأهيل الشامل للرجال بالخرج ويوجه لجنة بالتحقق من الأسباب

د. مفرج الحقباني خلال زيارته التفقدية امس (الجمعة)  بمركز التاهيل الشامل بالخرج
وجه وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، بتشكيل لجنة لمراجعة واقع الخدمات المقدمة للنزلاء في مركز التأهيل الشامل للرجال بمحافظة الخرج التابع للوزارة بعد ملاحظته لسوء الخدمات المقدمة، وسرعة رفع النتائج بعد انتهاء اللجنة من أعمالها، وذلك في خطوة تهدف إلى تحسين وتطوير خدمات المركز بالمحافظة، وفي كافة مناطق ومحافظات المملكة.
ووقف الدكتور مفرج الحقباني خلال زيارته التفقدية المفاجئة للمركز أمس (الجمعة) على خدمات الرعاية التي يقدمها المركز للنزلاء والنزيلات.
وهنأ وزير العمل والتنمية الاجتماعية النزلاء والنزيلات البالغ عددهم 320 نزيلاً ونزيلة، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلاً الله أن يعيده عليهم وهم يرفلون بلباس الصحة والعافية.
واستمع الدكتور الحقباني خلال الزيارة إلى شرح موسع من القائمين على المركز عن الأقسام والمرافق، وكذلك البرامج المقدمة للنزلاء من الجنسين، داعياً في الوقت ذاته إلى مضاعفة الجهد في سبيل تقديم خدمات نوعية ومميزة للمستفيدين من المركز.
ووعد الوزير خلال لقائه عدداً من النزلاء والنزيلات بتمكينهم من أداء مناسك العمرة، وذلك ضمن سلسلة من البرامج التوعوية والاجتماعية التي تقيمها الوزارة لكافة المستفيدين والمستفيدات من خدماتها.
فيما وجه وزير العمل والتنمية الاجتماعية شكره للإدارة المسؤولة والقائمين على قسم الإناث بالمركز، وذلك نظير الخدمات المميزة التي يقدمونها للنزيلات.

105