ماتوساس يكثف الجوانب اللياقية في مران الهلال والشمران يداعب الكرة

14297357307739301933أجرى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم صباح اليوم السبت مرانهم الذي ركز من خلاله مدير الجهاز الفني الأوروغوياني “جوستافو ماتوساس” على الجوانب البدنية واللياقية، إذ احتضنته صالة الحديد بمقر النادي المران، حيث تخلله أداء تدريبات بدنية ولياقية.

فيما أدى لاعبو الفريق مساء اليوم حصتهم التدريبية الثانية التي اشتملت على الجوانب الفنية، إذ عمل المدير الفني “ماتوساس” على تطبيق تدريبات التمرير الدقيق، والتحرك بدون كرة، إضافة إلى الضغط على حامل الكرة، قبل أن يقسّم الفريق إلى أربع مجموعات، حيث فرض مناورات على جزء من مساحة الملعب، وسط متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي.

فيما واصل اللاعب “ناصر الشمراني” برنامجه على فترتين، إذ أدى مرانه الصباحي بالدراجة الثابتة في صالة الحديد بمقر النادي، فيما تنوّع التدريب المسائي ما بين أداء تدريبات بدنية، وتدريبات باستخدام الكرة.

وبدأ اللاعب”عبدالله الزوري” اليوم السبت برنامجه العلاجي والتأهيلي؛ وذلك بعد أن أجرى عملية جراحية في مفصل قدمه لدى استشاري جراحة القدم البلجيكي “بيتر دوخ”.

هذا ويواصل الفريق تحضيراته يوم غد الأحد على فترتين، حيث سيجري اللاعبون في الفترة الأولى فحوصًا طبية اعتيادية، واختبارات قياس العضلات؛ وذلك بمتابعة وتنسيق شركة بوبا العربية شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية، فيما سيؤدي الفريق مرانًا اعتياديًا عند الساعة الـ07:30 من مساء الغد.

119