الفريق الفيحاوي الأول يستأنف تمارينه وسط حضور شرفي وإداري والعسكر يزور النادي

IMG_7554وسط حضور شرفي وإداري إستأنف الفريق الكروي الأول بالفيحاء تمارينه اليوميه على ملعب النادي الرئيسي، بقيادة مدرب الفريق السيد الحبيب بن رمضان وذلك بعد انتهاء اجازة العيد التي منحها للاعبين ، حيث بدأت الحصة التدريبية بالتمارين اللياقية ثم التمارين التكتيكية وانتهت بمناورة على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.

وفي نهاية التمرين أقيم احتفال معايدة حضره رئيس النادي ونائبه وعدد من اعضاء مجلس الإدارة والجهازين الإداري والفني بالفريق الأول واللاعبين.

من جانب أخر قام عضو شرف النادي الأستاذ حمد بن محمد العسكر بزيارة للنادي وفور وصوله للمقر النادي استقبله رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعود الشلهوب ونائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله اليوسف و أعضاء مجلس الإدارة حيث اطلع العسكر على مشروع إعادة تأهيل البنية التحتية للملاعب و تجول في مقر النادي وتعرف على المشاريع الاستثمارية التي قامت الإدارة بتنفيذها.

وقد أشاد العسكر بما شاهده من نقلة تطويرية شاملة في كل منشآت النادي ومرافقه متمنيا التوفيق للفيحاء في كل مناشطه الرياضية والثقافية والاجتماعية.

رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ سعود الشلهوب عبر عن شكره للأستاذ حمد العسكر على زيارته للنادي التي تأتي في سياق دعمه للنادي وأكد أن وقوف أعضاء الشرف مع النادي من أهم أسباب النجاح وتقديم المستويات المتميزة بإذن الله.

104