الخليج يدعم هجومه بالعبود والموسوي لمدة موسم

IMG_9278أبرمت إدارة نادي الخليج مساء اليوم الجمعة صفقتين لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم قبل المغادرة إلى المعسكر الخارجي والمزمع انطلاقته غداً السبت في فنربخشه بتركيا حيث وقعت الادارة الخلجاوية لاعب الاتفاق خالد العبود 26 سنة بنظام الإعارة لمدة موسم واحد ، فيما عاد مهاجم الخليج السابق مصطفى الموسوي 21 سنة ولاعب الاهلي إلى الدانة وذلك على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد ، وشهد حفل التوقيع حضور جعفر السليس مدير الاحتراف بنادي الخليج .

يذكر بان خالد العبود سبق وان خاض تجربة إحترافية ناجحة بنادي الخليج في عام 2012 كلاعب وسط مهاجم كما ساهم بعودة الاتفاق إلى مكانه الطبيعي في دوري جميل الامر الذي ساهم بتمثيل الدانة مجدداً .

في حين المهاجم مصطفى الموسوي تدرج في نادي الخليج ومثّل المنتخبات الوطنية للفئات السنية ثم انتقل في عام 2013 للاهلي بعقد احترافي تبقى منه عامين ، وسيكون الموسوي دعامه للفريق الأول ومتاح للفريق الأولمبي .

ومن جهته فقد ابدى خالد العبود سعادته بعودته لتمثيل الخليج بعد تجربته السابقة والتي كان خلالها الدانة قريباً من الصعود مشدداً بانه سيسعى لخدمة الخليج وإسعاد جماهيره التي طالما احتفل معها سابقاً في الانتصارات خلال تجربته السابقة .

في المقابل أكد مصطفى الموسوي بان عودته لناديه السابق وتمثيله للفريق الأول يعتبر تحدي جديد في مسيرته الرياضية وبالتالي سيسعى إلى مضاعفة الجهود وبلوغ طموحاته وتحقيق أهداف نادي الخليج في دوري جميل .

من جانبه أكد جعفر السليس مدير الاحتراف بنادي الخليج التعاقد مع العبود والموسوي يعتبر مكسب لما يملكانه من أمكانيات فنية يعرفها الخلجاويين جيداً مشيراً بأنهما جاهزين فنياً وبدنياً بعد ان اجتازا الفحص الطبي والميداني. وبيَّن السليس بان هناك صفقات سوف تبرمها إدارة الخليج خلال الأيام المقبلة مع عدد من الأجانب والمحليين وسوف يلتحقون بمعسكر الفريق بتركيا .

102