الهلال يرفع شعار هذا اللاعب ليس للبيع

Q

تواصلت العروض طوال الصيف الحالي من أجل ضم البرازيلي الشاب كارلوس ادواردو من صفوف نادي الهلال.

وربطت تقارير فرنسية نادي نيس برغبة كبيرة في استعادة اللاعب من جديد كما ينال اللاعب اهتمام أولمبياكوس اليوناني وسبورتنج لشبونة في الدوري البرتغالي.

وأبلغ الهلال وكيل اللاعب انه ليس للبيع طوال الصيف الحالي مهما كانت الاغراءات المالية أو العروض المقدمة من أجله.

ويرى ماتوساس ان ادواردو يمثل جزء كبير من مشروعه في الهلال في الموسم المقبل وان غياب اللاعب سوف يتسبب في أزمة فنية للوسط الهجومي للفريق.

التعليقات

7 تعليقات
  1. المنصات تطلب مخاويها
    1

    لاعب صراحة ممتاز
    مشكلته جته اصابة السنة الماضية ، وجلس فترة طويلة مصاب

    Thumb up 9 Thumb down 3
    7 يوليو, 2016 الساعة : 10:45 ص
  2. زعيم نصف الارض
    2

    انديه عالميه تتسابق وتترجى الهلال بأن يتنازل عنه
    والنادي الترشيحي يدور له لاعب حواري في الدوري القبرصي ومو قادر عليه ..

    عرفتوا الحين الفرق بينهم .. ؟

    Thumb up 10 Thumb down 6
    7 يوليو, 2016 الساعة : 3:58 م
  3. مجلود من لوكوموتيف
    3

    لاعب عادي جدا وليس لديه ابجديات ومقومات اللاعب المهاري . لاكن هذا المفتح في ديرت العميان ,, و?????? يخاف يلغي عقده ياخذه النادي الاهلاوي الملكي . وع راي المثل امسك قردك يا الطاقيه لايجيك اقرد منه .. مستوى اللاعب يوضح الموسم القادم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يوليو, 2016 الساعة : 1:19 ص
  4. ابو عدي
    4

    بصراحه صاحب التعليق أظن انه مريض العالمي اصابه بالجنون والله اعلم بان كل احلامه صارت بالعالمي لانه عايش بالمحليه الله يشفيك ويعافيك من اللي انت فيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يوليو, 2016 الساعة : 5:10 ص
  5. ابو عدي
    5

    صاحب التعليق رقم 2

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يوليو, 2016 الساعة : 5:11 ص
  6. الهلال فرع نادي الشباب
    6

    ازال الفرع الهلالي ‏يستولي على جميع جميع ‏بطولات نادي الشباب زمن عجيب حتى الفرع صاري يتكلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يوليو, 2016 الساعة : 6:59 ص
  7. سدني ثبت الطواقي بالمحلية
    7

    هذا و هو معكم لسى دوبكم محليين ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يوليو, 2016 الساعة : 11:44 ص
99