الرئيس العام يلتقي مؤسسي مبادرة نمور السعودية

125193_1358170623_5755

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه اليوم صاحب السمو الأمير سطام بن هذلول بن سعود رئيس مبادرة نمور السعودية ومؤسسي المبادرة الذين قدموا لسموه تقريرا عن هذه المبادرة الشبابية السعودية التي تسعى إلى التعرف والتعريف بالمتميزين والمواهب من المجتمع السعودي ومجالات تميزهم , كما اطلع سموه على عرض مرئي عن أهداف المبادرة وفئاتها المستهدفة .

وأعرب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب عن تقديره للجهود التي يبذلها القائمون على المبادرة , مشيداً سموه بأهدافها الرامية إلى المساهمة بتغيير بعض المفاهيم عن طاقة وإبداع الشباب السعودي واستكشاف المتميزين والموهوبين من أبناء المملكة وتوثيق جميع البيانات والمعلومات عنهم وكذا مساهماتها في تنظيم ورعاية الفعاليات الشبابية التي من شانها إبراز المواهب .

وأكد سموه حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب على التعاون مع جميع الجهات التي تسهم في تقديم كل ما من شأنه الارتقاء والاهتمام بشباب الوطن .

حضر الاستقبال مدير المبادرة خالد بن عبدالله الحصين ووكيل وزارة الثقافة والإعلام المساعد للتخطيط والدراسات الدكتور عبدالعزيز بن سلطان الملحم والمسؤول التنفيذي بمبادرة نمور السعودية ياسر عمر وأستاذ الإعلام والرأي العام الدكتور عبدالعزيز بن علي آل مسبل ومدير التسويق في شركة أي جي آند جي في الشرق الأوسط فيصل الخليوي .

108