زوران يختبر رباعي درجة الشباب ضمن المعسكر النصراوي

زوران ماميتش ‫(1)‬ ‫‬غادر مدرب الفريق النصراوي الكرواتي زوران ماميتش الى دولة الامارات لقضاء اجازة العيد في دبي، وسيعود إلى الرياض مساء الجمعة المقبل .

هذا وأصر مدرب النصر زوران ماميتش على وجود الرباعي الشاب، سامي النجعي، عبدالرحمن الدوسري،خالد الدبيش، ومتعب المطلق في المعسكر الخارجي في كرواتيا للوقوف على مستوياتهم لإمكانية ضمهم الى الفريق الأول من عدمه .

فيما تنتظر إدارة الكرة في نادي النصر الموافقة النهائية لإصدار تأشيرات الدخول إلى كرواتيا، لانطلاق المعسكر المقرر له السبت المقبل، ويستمر لمدة 19 يوماً .

كما ينتظر أن تحسم إدارة النصر اليوم مفاوضاتها مع إدارة أبويل القبرصي بشأن شراء عقد الأرجنتيني توماس فينيسنتي٢٧ عاماً،بعدما قدمت عرضاً رسمياً لإدارة ناديه .

ومن جانب إدارة الاستثمار في نادي النصر، حيث تجري مفاوضاتها مع إحدى الشركات من أجل شراء الرعايات المتاحة بمبلغ ثابت يتجاوز 30 مليون ريال .

 

التعليقات

6 تعليقات
  1. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    1

    ليه يا زوران تعب حالك وتخسر نفسك !

    طرطيع الدايري وش فيها ليه ما تمسك الدايري وتستمتع !

    ولا رح لساحة الحكم وتابع احلى حكاية من الشرهان !

    ولا تنسى تستمتع بدبابيب وعجت الثمامة !

    وش فيه عيدنا يا زوران :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 2
    7 يوليو, 2016 الساعة : 12:10 ص
  2. عالمي مطنوخ
    2

    كل عام وجماهير العالمي بخير وعافية ..

    Thumb up 3 Thumb down 0
    7 يوليو, 2016 الساعة : 12:57 ص
  3. شهري مكه
    3

    اتوقع والله أعلم بينجح النجعي والدوسري والاثنين الباقين دون الطموح

    Thumb up 1 Thumb down 1
    7 يوليو, 2016 الساعة : 1:55 ص
  4. ولد ابوه العاامي
    4

    نفسي اعرف وش طموح مسيرين النادي العالمي هذه السنه.!؟هل س ينافسون ع الدوري بخط دفاع لا يوجدفيه صمام امان ومدافع قوي برتبة كبتن يستطيع قيادة خط الظهر باكمله وبناء الهجمه من الخلف .!!؟ هل يوجد اظهره تكون احد مفاتيح العب وصناعته بحجم عبدالشافي او ياسر الشهراني .!؟ هل س يجلي محور قوي يجيد ربط الدفاع يالهجوم ويناء الهجمه ولعب الكور الطويبه في المساحلت برتبة رودوي او كماتشو !؟ليعوض غياب غالب ..وهل يستطيع جلب لاعب يجيد صناعة العب والكور الثابته على شاكلة موسى صايب او حسين زميجاني او خوليو سيسرز !!؟ لفك الاختاق وتنويع العب وقيادة الهجمات المرتده !!؟
    هل يستطيع جالب لاعب بحجم عمر السومه الذي يسجل بجميع اوضاعه !!؟
    في رآيي نادي النصر يستحق ان يتواجد في خارطتة لاعبسن بحجم او افضل مما ذكرت ولا يقل عن اية فريق ع مستوى اسيا والشرق الاوسط من حيث الدعم الامحدود من قبل هامات وشخصيات اعتباريه عاشقه للكيان وجماهيره وله هذه الشعبيه في كل اصقاع الارض وموسم متصدر لاتكلمني خير دليل ع حجم جماهيره الغفيره من كل انحاء المعموره ..لذلك ما اراه انا من وجهة نظري بان الموجود حاليا من الاسماء لاترتقي بحجم طموح محبين العالمي الذين يرفوضون تراجعه الى ماكان عليه في السنوت السابقة قبل لن ياتي المجدد ويغير جلده ويصعدبه مجدد الى للقمه محليا ولم يهيئه خارجيا لكي يستعيد عرشه ويبقى عليه مثلما اعتلى عرش اسيا وذهب للعالميه ولعب بقوة امام مدريد وخسر بشرف واقصى بطل افريقيا وخرج من بطل كاس العالم الفريق اليرزيلي …لذا ارى بان المطلوب ليس بكثير على كيان بحجم العالمي وبالامكان تحقيقه لو تكاتف جميع محبين العالمي وتظافرت الجهود مع تقريب وجهات النظر بين داعميه سيكون نصرا .يستحقه جمهور الشمس …
    وكل عام انتم ووطني بالف خير

    Thumb up 3 Thumb down 0
    7 يوليو, 2016 الساعة : 8:31 ص
  5. عبدالهادي
    5

    العالمي راجع بقوة

    Thumb up 1 Thumb down 0
    7 يوليو, 2016 الساعة : 8:26 م
  6. وين مايروح الاصفر اناوياه
    6

    الحل في الاعبين الشباب
    وخاصة بعد ان ثبت ان لاعبين الفريق الاول كانت 3 بطولات منتهى طموحهم واقصى ماعندهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 يوليو, 2016 الساعة : 7:42 م
100