مدرب الخليج : أبحث عن مركز متقدم في الدوري وتفاعل اللاعبين إيجابي

تدريبات الخليجالبلجيكي باتريك دي وايلد المدير الفني لفريق الخليج على ان أهدافه مع فريقه الجديد هو بتحقيق مركز متقدم عن الموسم الماضي والذي أسفر عن سابع دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين مشيراً بان العمل متواصل لتجهيز الدانة منذ أول اجتماع حتى يوم أمس والذي تأخر حتى ساعات الفجر الاولى .
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده باتريك مساء اليوم الاثنين في مركز حسن هلال الاعلامي بعد توقيع العقد الرسمي حيث قال :” سعيد جدا لتواجدي في المملكة كتجربة أولى وأشكر رئيس النادي وفريق العمل على حسن الحفاوة التي استقبلوني بها كما اني سعيد ايضاً بعقلية لاعبي الفريق الموجودين ومن تفاعلهم في أول
اسبوع لتدريبي لهم وبالتأكيد بتواصل هذه الروح سوف نحقق اهدافنا”

واضاف :” بالتأكيد أهداف نادي الخليج تحقيق موسم مميز نتوجه بالتقدم في مركز أفضل من الموسم الماضي والذي انتهى بالمركز السابع “.

وأكد باتريك بانه مع فريق العمل حريصين للمحافظة على المجموعة والتعاقد مع ثلاثة لاعبين أجانب مشيداً بتعاقد ادارة النادي مع لاعب المنتخب الهندوراسي ألكسندر لوبيز والذي سيكون اضافة قوية للفريق .
وأوضح باتريك بان بوبا يعتبر مدافع له قيمة كبيرة ولازال مرتبط مع نادي الخليج ولكن مسألة بقاءه سوف تكشفها الادارة خلال الفترة المقبلة.

واشار بان تطور الدانة التصاعدي من صعوده من الاولى وتقديمه مستويات مميزة في الموسمين الماضيين الى جانب تجربته السابقة في تونسي ساهمت بقبوله التحدي الجديد .

كما شهد الحفل التوقيع الرسمي مع لاعب المنتخب الهندوراسي ألكسندر لوبيز لمدة سنتين وتقديمه للإعلاميين حيث قال :” سعيد بتواجدي في المملكة كأول تجربة احترافية في الشرق الأوسط وثاني تجربة لي خارج الهندوراس حيث احترفت في الدوري الامريكي ” . واضاف :” لقد شجعني بقبول عرض الخليج تطور الفريق التصاعدي إلى
جانب أصدقائي الذين أكدوا لي بأنها فرصة لتحقيق اهدافي الشخصية والتي لن تتحقق الا بمساعدة فريقي الجديد “.
في حين عبّر المغربي جواد الجامعي مساعد المدرب عن شكره الجزيل لثقة المدرب باتريك للعمل في الإطار الفني حيث سبق وان عمل في الدوري البلجيكي وحاصل على شهادة A من الاتحاد البلجيكي متمنياً بان يساهم في تحقيق الخليج لأهدافه في الموسم المقبل .

94