الاتفاق يمنح لاعبيه إجازة قبل معسكر النمسا والإدارة تجهز التقارير المالية

تدريبات الاتفاقمنح مدرب فريق كرة القدم بنادي الاتفاق اللاعبين إجازة لمدة يومين إذ سيعاودون التجمع يوم الأربعاء حيث سيغادر الفريق إلى معسكره المقرر في مدينة لوبيرسيدورف بالنمسا والذي سيمتد حتى 30 من يوليو الجاري.

واقتصر تدريب اليوم (الاثنين) على الثلاثي الأجنبي البرازيليين ريكاردينيو أكوستا وليوناردو ألفيس والغيني أبوبكر كامارا إلى جانب المدافع جمعان الدوسري الذي التحق متأخراً بالتدريبات بعد التوقيع معه.

ومن المقرر أن يخوض الفريق خلال معسكره بالنمسا خمس مباريات حيث تم توفير أربع مباريات حتى الآن ويسعى الجهاز الإداري لترتيب المباراة الخامسة بناءً على طلب المدرب.

من جهة أخرى تعكف إدارة النادي على تجهيز التقارير المالية لرفعها للهيئة العامة للرياضة بناء على المهلة الممنوحة حتى 15 يوليو الجاري حيث تأخر طلب التقارير من الإدارة الاتفاقية لكون الفريق أحد الصاعدين للدوري الممتاز الموسم المقبل.

وأكد أمين الصندوق بالنادي بندر العليو أن التقارير المالية ستكون جاهزة في الموعد المقرر مؤكداً بأنها لن تكون عائقاً أمام الفريق في تسجيل محترفيه الأجانب والمحليين.

وقال: “ليس لدينا أدنى قلق على جاهزيتنا لتقديم التقارير المالية حيث تسير الأمور دون أية عوائق والفريق سينهي تسجيل لاعبيه في الوقت المناسب”.

95